رئيس التحرير: عادل صبري 10:57 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

كرارة يتعاون مع بيتر ميمي للمرة الرابعة.. تعرف على تفاصيل فيلم«كازبلانكا»

كرارة يتعاون مع بيتر ميمي للمرة الرابعة.. تعرف على تفاصيل فيلم«كازبلانكا»

فن وثقافة

بوستر فيلم "كازبلانكا"

كرارة يتعاون مع بيتر ميمي للمرة الرابعة.. تعرف على تفاصيل فيلم«كازبلانكا»

سارة القصاص 07 أكتوبر 2018 11:41

 

 بدأ الفنان أمير كرارة  الترويج لفيلمه الجديد "كازبلانكا" ، حيث طرح بوستر مبدئي للعمل على صفحته الرسمية على موقع الصور "انستجرام"، معلقا "سنغزو العالم".

 

الفيلم ينتجه "وليد منصور" في رابع تجاربه الانتاجية، حيث قدم من قبل فيلم "البدلة" لتامر حسني والذي تصدر إيرادات عيد الأضحى 2018، وسبقه فيلم "تصبح على خير"لتامر حسني، و"30 سنة" لأحمد السقا ومنى زكي.

 

 

 

واستقر وليد منصور على عدد كبير من أبطال العمل وتعاقد معهم وهم " مير كرارة، غادة عادل، والنجم عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، جيهان خليل، والفنان الصاعد أحمد داش.

 

كما أنضم النجم المغربي القدير "محمد مفتاح" لفريق عمل فيلم "كازابلانكا"، هو ممثل مغربي مخضرم شارك في عدة أعمال مغربية وعربية حيث يعتبر من أكثر الممثلين حضوراً على الساحة العربية حيث بدأ مسيرته سنة 1973.

 

 العمل يخرجه بيتر ميمي في رابع تعاون له مع أمير كرارة، حيث بدأ نجاح الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي  في رمضان 2017 بمسلسل "كلبش"، الذي حقق نجاحا ساحقا وقت عرضه، الأمر الذي دفعهم لتقديم جزء ثاني في 2018.

 

أما على مستوى السينما فحقق  الثنائي في فيلم "حرب كرموز" الذي طرح  في عيد الفطر الماضي، نجاحا كبيرا حيث تعدت إيراداته 60 مليون جنية، ليكون العمل الجديد هو التعاون الرابع لهم.

 

 الفيلم من تأليف هشام هلال الذي قدم عدد من الأعمال التلفزيونية لأمير كرارة منها " الطبال، حواري بوخاريست، طرف ثالث".

 

 وتدور أحداث العمل في إطار الأكشن والتشويق وسوف يتم تصويره بين مصر ودولتين علي أعلي مستوي من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السنيما المصرية، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركة لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان