رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السبكي يكشف حقيقة مشاهد «أهل العيب».. ولهذا اعترضت الرقابة

السبكي يكشف حقيقة مشاهد «أهل العيب».. ولهذا اعترضت الرقابة

فن وثقافة

الفنانة منة شلبي

السبكي يكشف حقيقة مشاهد «أهل العيب».. ولهذا اعترضت الرقابة

أدهم المصري 15 أكتوبر 2018 22:15

أثار فيلم "أهل العيب" الجدل، قبل بدء تصويره وذلك بسبب انتشار العديد من الأخبار التي أكدت اعترض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على تعديلات سيناريو الفيلم الذي قام بكتابته السيناريست تامر حبيب.

وأشارت الأخبار إلى أن لجنة مشاهدة الأفلام بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية اعترضت على 8 مشاهد في السيناريو، وطالبت بتعديلهم أو حذفهم، واستاءت لكون 6 مشاهد منهم تحتوي على صورة جنسية بشكل كبير، ومشهدين عبارة عن شذوذ جنسي، مما جعل الرقابة تعرض على العمل لأحتوائه على هذه المشاهد.

وكان من المقرر أن يبدأ فريق عمل الفيلم التصوير بداية أكتوبر المقبل، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.

وبالتواصل هاتفيًا مع خالد عبدالجليل؛ رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، رفض التعليق على الأمر، بالنفي أو التأكيد.

لكن منتج العمل كان لديه أقوالًا أخرى، ليكشف المنتج أحمد السبكي، لـ"مصر العربية" عن حقيقة وجود مشاهد جنسية ومشاهد شذوذ جنسي بفيلمه الجديد "أهل العيب"، المقرر أن تبدأ أسرة العمل تصويره في الفترة المقبلة.

وقال السبكي، إن العمل لا يحتوي أي من مشاهد جنسية، أو شذوذ جنسي، والسيناريو جيد وشيق، وأن كل ما تردد حول هذا الأمر ما هو إلا شائعات فقط.

وأكد السبكي، أن سيناريو العمل في المرحلة النهائية، ومن المقرر أن تبدأ أسرة العمل تصوير أولى مشاهد في العمل خلال شهر أكتوبر الجاري.

يشارك في بطولة "أهل العيب" كل من: "آسر ياسين، سوسن بدر، منة شلبي، محمد ممدوح، نسرين أمين، المطربة بوسي، تأليف تامر حبيب، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث "أهل العيب" في إطار اجتماعي، ويتضمن علاقة بين 6 شخصيات رئيسية، تدفعهم أسباب مختلفة إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيًا وراء كسب المال، ويحكي عن قصة أم، وتقوم بتجسديها الفنانة سوسن بدر، تعاني من علاقة شائكة بها العديد من الاضطربات النفسية مع ابنتها، وتقوم بتجسديها الفنانة منة شلبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان