رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أجر خيالي لـ«ستيفن سيجال» للمشاركة في فيلم مصري

أجر خيالي لـ«ستيفن سيجال»  للمشاركة في فيلم مصري

فن وثقافة

الفنان العالمي "ستيغن سيجال"

أجر خيالي لـ«ستيفن سيجال» للمشاركة في فيلم مصري

أدهم المصري 09 أكتوبر 2018 18:10

علمت "مصر العربية" من أحد المصادر المقربة من أسرة فيلم "زنزانة 7" أن النجم العالمي "ستيفن سيجال" تقاضى ما يقرب من مليون ونصف المليون دولار مقابل مشاركته في العمل.

 

"زنزانة 7" من تأليف حسام موسى، ويشارك في بطولته علا غانم، ومدحت تيخة، والنجم العالمي ستيفن سيجال، وأحمد زاهر، وأحمد التهامى ومنة فضالي، وإيهاب فهمى، ومايا نصرى، وهو من إنتاج بلال صبري، في أول تجاربه السينمائية.


 

و "ستيفن سيجال" صنع اسمه في هوليوود من سلسلة أفلام الحركة Under Siege أو "تحت الحصار"، التي حققت نجاحا كبيرا في التسعينيات من القرن الماضي، ويلعب في أحداثها دور طبّاخ تابع للبحرية الأمريكية، يقضي بمفرده على الإرهابيين، وينقذ الرهائن الذين كانوا في قبضتهم، باعتماده على خبرته في رياضة "الأيكيدو" القتالية، وبصنعه لأسلحة من مواد بدائية. 

 

 

وفي عام 2016، ظهر "سيتفن سيجال" كضحية ببرنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وقبل إذاعة الحلقة خرجت دعاية كثيرة تؤكد تعرض "رامز" للضرب المبرح من قبل نجم الأكشن العالمي. 

 

 

ولكن الحلقة خرجت عادية تمامًا، وجاء رد فعل "ستيفن سيجال" هادئًا للغاية وابتسم فور معرفته أنه وقع ضحية لبرنامج مقالب.



 

يذكر أن، آخر أعمال ستيفن سيجال فيلم " قناص عمليات خاصة"، والذى تدور أحداثه حول إرسال قوة من إدارة العمليات الخاصة بقيادة "فيك موسبي" والقناص "جيك شاندلر" إلى إحدى القرى اﻷفغانية النائية في سبيل تخليص أحد أعضاء الكونجرس اﻷمريكي من بين أيدي أفراد حركة طالبان، ومع نجاح المهمة، يبقى جيك هناك من أجل القيام بمهمة جديدة، والعمل من تأليف وإخراج فريد أولين راي. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان