رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

حقيقة بيع عرض «ليلة من ألف ليلة» للفضائيات بمليون و200 ألف جنيه 

حقيقة بيع عرض «ليلة من ألف ليلة» للفضائيات بمليون و200 ألف جنيه 

فن وثقافة

مسرحية "ليلة من ألف ليلة"

حقيقة بيع عرض «ليلة من ألف ليلة» للفضائيات بمليون و200 ألف جنيه 

أدهم المصري 06 أكتوبر 2018 13:43

 

 أكد مصدر من داخل المسرح القومي، إن إدارة المسرح ستعرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة وليلة" التي يقوم ببطولتها الفنان يحيى الفخراني، للعرض على الفضائيات مقابل مليون و200 ألف جنيه.

وتابع المصدر، في تصريحات لـ مص رالعربية": "حتى الآن لم يتم البيع بشكل رسمي لأي قناة فضائية، ولكن سيتم التعاقد مع القناة الحاصلة على حق العرض خلال الفترة المقبلة".

 



وتواصلت "مصر العربية" مع إسماعيل مختار، رئيس المسرح القومي، ليؤكد نية إدارة المسرح لبيع العرض المسرحي للفضائيات.

وقال إسماعيل مختار، إنه لا يعرف المبلغ الذي سيتم بيع العرض به للفضائيات، لأنه لم يتم تحديده بشكل نهائي حتى الآن.

وتدور أحداث العرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة" حول الشحات الذي يلعب شخصيته الفنان يحيى الفخراني، ويتسول بصحبة ابنته من خلال الغناء في الشوارع.

ويتولى الخليفة الحكم في سن صغيرة بعد مقتل أبيه، ويقع الخليفة في حب ابنة الشحات، و يتنكر الخليفة في شخصية ابن الجنايني وتقع الفتاة في حبه دون أن تعرف حقيقة منصبه الكبير.



وفي المقابل تتعرف زوجة الوزير وهي امرأة لعوب، تتعرف على الشحات دون أن تعلم حقيقته وحقيقة وضعه المادي والاجتماعي، حيث تنخدع في ملابسه المهندمة التي كان زوجها الوزير قد أعطاها له من قبل.

مسرحية " ليلة من ألف ليلة " من تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي ومن بطولة يحيى الفخراني، لطفي لبيب، هبة مجدي، سلمى غريب، ضياء عبد الخالق، والمطرب محمد محسن ونجوم المسرح القومي. استعراضات مجدي صابر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان