رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فاروق الفيشاوي: إصابتي بالسرطان قضاء وقدر.. ولن أعتزل التمثيل

فاروق الفيشاوي: إصابتي بالسرطان قضاء وقدر.. ولن أعتزل التمثيل

فن وثقافة

الفنان فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي: إصابتي بالسرطان قضاء وقدر.. ولن أعتزل التمثيل

أدهم المصري 04 أكتوبر 2018 20:09

مفاجأة من العيار الثقيل، فجرها الفنان فاروق الفيشاوي، أثناء تكريمه ولأول مرة خلال فعاليات افتتاح الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، معلنًا إصابته بمرض السرطان. 

وقال فاروق الفيشاوي، في تصريحات لـ"مصر العربية" إن إصابته بمرض السرطان قضاء وقدر، وأنه لم يعترض على هذا الأمر، وسيخضع لتلقي العلاج خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

وأضاف الفيشاوي، "إصابتي بالسرطان لن تجعلني اعتزل الفن، سأعمل لآخر نفسي في عمري".



 

وخلال تكريم فاروق الفيشاوي، في المهرجان، قال: "بعد الكثير من التحاليل والفحوصات والأشعة، الطبيب المعالج قال لي: فاروق أنت مصاب بالسرطان، فقولت للطبيب أنا سأتعامل معه على أنه صداع.. وبالعزيمة والإصرار سانتصر على هذا المرض، سأهزمه، وسأحضرر المهرجان السنة القادمة".


 

ولد الفنان فاروق الفيشاوي، بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية في مصر في 5 فبراير 1952، وبعد حصوله على ليسانس الآداب بجامعة عين شمس التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

بدأ "الفيشاوي" حياته الفنية من خلال أدوار صغيرة في عدة مسلسلات ثم كانت انطلاقته الكبيرة عام 1980 عندما شارك في مسلسل "أبنائي الأعزاء شكرًا" من إخراج محمد فاضل.
 

ومن أبرز أعماله السينمائية "الحب في طريق مسدود" و"الباطنية" و"المشـبوه" و"أرجوك أعطني هذا الدواء" و"لا تسألني من أنا" و"القرداتي" و"الجاسوسة حكمت فهمي".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان