رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

في «تخاريف».. نانسي عجرم تكشف أسرار حياتها وسبب متابعة حساب زوجها

في «تخاريف».. نانسي عجرم تكشف أسرار حياتها وسبب متابعة حساب زوجها

فن وثقافة

الفنانة نانسي عجرم

في «تخاريف».. نانسي عجرم تكشف أسرار حياتها وسبب متابعة حساب زوجها

كرمة أيمن 03 أكتوبر 2018 18:29

عادة ما تُثير حياة الفنان فضول الجماهير، وخاصة أسرار حياته وما يحدث خلف الكواليس في أعماله، والفنانة نانسي عجرم؛ واحدة من الفنانات التي تحظى بقبول جماهيري ومتابعة عبر "السوشيال ميديا". 

وقررت نانسي عجرم، أن تفتح قلبها للجمهور وتبوح بأسرار من حياتها الشخصية، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وذلك يوم الاثنين 8 أكتوبر 2018، لنكون على موعد مع أجرأ تصريحات من خلال برنامج "تخاريف"، ويذاع في الثامنة والنصف مساءً عبر قناة MBC

وتكشف "نانسي" خلال الحوار، كواليس كثيرة في حياتها منها متابعة حساب زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي وحصولها منه على الرقم السري لدخول هذا الحساب، كذلك سبب ظهور ابنتيها لوسائل الإعلام، وانتظارها لمولودها الثالث.



وكانت شركة S production لمالكتها المنتجة "سالي والي" المشرفة على تنفيذ البرنامج،  ساهمت بشكل كبير في النجاح الذي حققه البرنامج عبر حلقاته السابقة والذي أدى إلى تعاقد قناتي LBC الأرضية اللبنانية ؛ وقناة LDC الفضائية اللبنانية مع مجموعة قنوات «MBC» للحصول على حق عرض الموسم الأول من البرنامج. 

وبرنامج «تخاريف» للإعلامية وفاء الكيلاني، لاقى أصداء قوية لدى المشاهدين في كل أنحاء العالم العربي بمجرد عرض حلقاته الأولى بسبب اختلاف الفكرة والمضمون عن كافة البرامج الحوارية التي تقدم على الشاشات العربية.

وعرض أربع حلقات من البرنامج حتى الآن، ضيوفها هم: وائل كفوري، إياد نصار، وحلقة الطفلين «محمود و يوسف» التي أحدثت ضجة كبيرة لاختلاف محتواها وتقديم مساعدات للطفلين من قبل إدارة القناة والبرنامج؛ و حلقة الفنانة السورية الكبيرة منى واصف، والتي عرضت هذا الأسبوع من البرنامج الذي يخرجه حسين المنباوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان