رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

هبة عبدالغني: سعيدة بمشاركتي في «الأب الروحي».. و«العمة كحلة» تحدي ليّ

هبة عبدالغني: سعيدة بمشاركتي في «الأب الروحي».. و«العمة كحلة» تحدي ليّ

فن وثقافة

الفنانة هبة عبدالغني

هبة عبدالغني: سعيدة بمشاركتي في «الأب الروحي».. و«العمة كحلة» تحدي ليّ

أدهم المصري 02 أكتوبر 2018 19:14

أبدت الفنانة هبة عبدالغني، سعادتها بالنجاح الكبير الذي لا تزال تحصده بشخصية "العمة كحلة" التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل "الأب الروحي" بجزأيه.

وقالت هبة عبدالغني، إن تقديمها لهذه الشخصية تحدي بالنسبة لها، مؤكدة أن هذا الدور استفزها لتقديمه منذ عرض العمل عليها رغم صعوبته.

وأشارت إلى أن هذا الدور جديد عليها تمامًا ولم تقدمه من قبل.



استطاعت الفنانة هبة عبدالغني، أن تكون شخصية محورية ضمن أحداث المسلسل، لتُثير الجدل وتطرح العديد من التساؤلات حول مستقبل الصراع بين قبيلة "ابو نصير" و"عائلة العطار" بسبب ما تم في أولى حلقات المسلسل في عرضه الجديد، وبعد أن اشتبه على "العمة كحلة" في حادثة موت الشيخ ابو نصير "جمال عبدالناصر"، أن سليم العطار "أحمد عبد العزيز" هو من قتله.


والجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحى" تدور أحداثة في 60 حلقة، عرضت الـ30 حلقة الأولى منها قبل شهر رمضان الماضي،  وبدأ قناة "DMC" بعرض الـ30 حلقة الباقية منذ أيام.

ويشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: "سوسن بدر وأحمد عبد العزيز و محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر وعزت أبو عوف ومحمد التاجى وإيهاب فهمي إيمان أبو طالب ودنيا عبد العزيز ووفاء سالم، ومحمد عز ميرهان حسين، عايدة رياض، محمد عادل كارولين عزمي، كيرا الصباح"، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة.



وتألقت هبة عبدالغني، خلال السباق الرمضاني الماضي، في عملين هما: مسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة، ومسلسل "الرحلة" بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور .

لفتت هبة عبدالغني، الأنظار إليها في العملين بشكل كبير سواء في شخصية مروة التي قدمتها في "فوق السحاب" والتي أحدث ضجة كبيرة فور تقديمها للمشاهدين، وكذلك شخصية "ليلى" في مسلسل " الرحلة" والتي كانت بمثابة مفاجأة جديدة للجمهور في تقديم هبة لهذا النوع الجديد من الأدوار المختلف عليها وعلى الجمهور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان