رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

4 أعمال درامية تعيد البريق للبلاتوهات.. تعرف عليها

4 أعمال درامية تعيد البريق للبلاتوهات.. تعرف عليها

فن وثقافة

مسلسل "السر"

4 أعمال درامية تعيد البريق للبلاتوهات.. تعرف عليها

أدهم المصري 29 سبتمبر 2018 22:31

عادت الحياة مرة أخرى لبلاتوهات التصوير بـ4 أعمال درامية دفعة واحدة، كل واحدة منهم تشغل العديد من ديكورات التصوير، ومنها ما يتم تصويره بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومنها بشبرامنت ومنطقة الصلبية، وبعضهم يستكمل المشاهد الخارجية.
 

وأول هذه الأعمال مسلسل "بحر" الذى يقوم ببطولته الفنان ماجد المصري، الذى يقوم بتصوير أحداث العمل داخل احد الديكورات الأساسية له بمنطقة "الصلبية"، وشبرامنت، ومن المقرر أن يعرض العمل خارج السباق الرمضاني.
 

"بحر" يشارك فيه كل من ثراء جبيل، كوكي، فوزية محمد، ومحمد على رزق، إلى جانب الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، سناء شافع، حنان سليمان.


 

وبين ديكورات مدينة الإنتاج الإعلامي، تقضي أسرة مسلسل "كارمن" ما يقرب من 12 ساعة بشكل يومي لاستكمال تصوير مشاهد العمل، ويعتبر هذا العمل البطولة المطلقة الأولى لريهام حجاج والعمل يتكون من 60 حلقة.
 

"كارمن" من تأليف خالد حمام، واخراج حسين شوكت، ويشارك فيه كل من "محمد كيلاني، وعبير منير، وأحمد حاتم، وأحمد حلاوة، وشيرين وليلى عز العرب".

تدور أحداثه في إطار اجتماعي من الدرجة الأولى، ويناقش العديد من القضايا منها المبادئ والأخلاق في المجتمع المصري، ويتطرق كذلك لعصر الباشوات.


 

ويتبقى مشاهد قليلة لأسرة مسلسل "السر" الذى يقوم بطولته الفنان حسين فهمي والفنان وفاء عامر، يتم تصويره بأحد الديكورات بمنطقة الحزام الأخضر بأكتوبر.

ويشارك في بطولة العمل كل من نضال الشافعي، مايا نصري، وريم البارودي، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.


 

كما استأنف الفنان خالد سرحان، والفنانة داليا البحيري، تصوير مشاهد الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" في ستوديو المغربي بمنطقة شبرامنت.

ويشارك في بطولة المسلسل سمير غانم، ورجاء الجداوي، ومروة عبد المنعم، تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور.
 

ويعد الجزء الرابع من العمل الدرامي استكمالا للأجزاء الأول والثاني والثالث، التي رصدت رحلة صحفية تعمل مع وزوجها في مؤسسة واحدة، وتحدث بينهما العديد من المفارقات الاجتماعية.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان