رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

«سوء الحظ» يطارد حفلات عيد الأضحى 2018

«سوء الحظ» يطارد حفلات عيد الأضحى 2018

فن وثقافة

حفلات عيد الأضحى تواجه أزمات

«سوء الحظ» يطارد حفلات عيد الأضحى 2018

سارة القصاص 24 أغسطس 2018 16:01

 يبدو أن سوء الحظ يطار الحفلات موسم عيد الأضحى 2018، التي كان من المقرر تقديمها خاصة في الساحل الشمالي.

 

وكانت الفنانة أصالة، من أوائل النجوم الذين قدموا اعتذارهم للجمهور مع إعلان إلغاء حفلها في الساحل الشمالي، على الرغم من الترويج له منذ فترة، ونفاد التذاكر.

واعتذرت أصالة، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" عن إلغاء الحفل قائلة: "لأسباب خارجه عن إرادتنا قرّرنا إلغاء الحفل على أن يتحدّد له موعد جديد ، نيابة عن نفسي وكلّ الأطراف المعنيّه أقدّم اعتذاري ، وأرجو أنّ نلتقي في موعد آخر ، سنجعل منّه يوماً لايُنسى ، أكرّر اعتذاري وأمنياتي بأنّ نلتقي قريباً".

 


ولدواع أمنية، تأجل حفل عمرو دياب، بالساحل الشمالي، نظرًا للإقبال الجماهيري على الحفل، لتعلن الشركة المنظمة إقامته 30 من شهر أغسطس، بدلًا من موعده السابق الموافق الجمعة 24 أغسطس. 
 

وأوضحت الصفحة الرسمية لعمرو دياب، أسباب تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إحيائه في الساحل الشمالي وكتبت: "نظراً للإقبال الجماهيري الكبير علي حفل الفنان عمرو دياب في Bo Hub، تقرر نقل الحفل لمكان يتسع لعدد أكبر من الجمهور يوم الخميس القادم ٣٠ أغسطس وسيتم الإعلان عن المكان الجديد خلال ٢٤ ساعة".

 

ومن المقرر أن يحتفل عمرو دياب بألبومه الجديد "كل حياتي"  في الساحل الشمالي، وتتراوح أسعار التذاكر بين 300 إلى 750 جنيه مصري.

 


ولظروف خارجة عن إرادته، قابل حفل الفنان تامر حسني، في نادي الشمس الذي كان مقررا إقامته 25 أغسطس، نفس المصير، وهو التأجيل.

 

وحدد 30 أغسطس كموعد جديد للحفل بسبب مرض تامر حسني حيث تعرضت أحباله الصوتية للإجهاد بعد حفله الأخير في الساحل الشمالي، ومنعه الدكتور المعالج له من الكلام لمدة 15 يومًا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان