رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مؤلف «الديزل»: محمد رمضان صاحب فكرة الفيلم.. وهذه نصيحة عادل إمام

مؤلف «الديزل»: محمد رمضان صاحب فكرة الفيلم.. وهذه نصيحة عادل إمام

فن وثقافة

مؤلف فيلم الديزل

مؤلف «الديزل»: محمد رمضان صاحب فكرة الفيلم.. وهذه نصيحة عادل إمام

سارة القصاص 21 أغسطس 2018 21:05

كشف أمين جمال أحد مؤلفين فيلم "الديزل"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وينافس في موسم عيد الأضحى كواليس العمل.

 

وقال أمين في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن فكرة العمل كانت لدى الفنان محمد رمضان وهو من اقترحها لأنه يريد تقديم شخصية دوبلير.

 

وتابع عندما عرض محمد رمضان الفكرة، بدأت مع محمود حمدان ومحمد محرز تطويرها لتصبح حدوتة يمكن تقديمها في عمل درامي، وانتهى بها الأمر لتخرج في فيلم الديزل.

 

ويحكي أمين أنه صديق محمد رمضان منذ 15 عاما ، ونحن متفاهمين للغاية ففي عام 2009 كان رمضان يريد تقديم فيلم من تأليفي ولكن لم يجد جهة انتاجية تقدمه، وتشاء الظروف أن نتعاون الآن.

 

وأعرب أمين عن سعادته بالمنافسة القوية التي يشهدها موسم عيد الأضحى 2018، وأنه لا يخشى  تواجد  فيلمه الديزل مع باقي الأعمال المقدمة،  مشيرا إلى أن التنوع في الأعمال المقدمة يجذب الجمهور إلى السينما، وينعش الصناعة ويعيدها لمستواها السابق.

 

وعن تجربته التعاون مع الفنان عادل إمام في مسلسل"عوالم خفية "في رمضان الماضي، أوضح  أمين" أن هذه التجربة كانت مهمة للغاية في مشوارنا الفني نحن الثلاثة أنا ومحمود حمدان ومحمد محرز لأن الزعيم حالة لن تتكرر".

 

وأوضح أن همهم الوحيد كان تقديم الزعيم في شكل وعمل مختلف، خاصة أنه يحمل رصيد فني هائل، و قدم أدوار وأعمال متنوعة.

 

وأكد أمين أن الزعيم لم يكن يتدخل في النص المكتوب ، لكن نصيحته الدائمة لنا "طول ما بتقربوا للجمهور ببساطةطول ما انتوا هتبقوا ناجحين".

 

وعن مشاريعة القادمة، أعلن أنه تعاقد على مسلسلين لرمضان 2019، لكنه رفض الافصاح عن أي معلومات تخص الأعمال.

 

فيلم «الديزل» سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

ويدور  أحداث الفيلم عن "بدر الديزل" شاب يعمل كـ "دوبلير" في السينما، الذي يعيش في حياته العادية كدوبلير يتورط هذا الشاب في مشكلة ويصبح البطل والمنفذ لكل شيء وتتغير حياته. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان