رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

4 أفلام خارج سباق عيد الأضحى 2018.. تعرف عليهم

4 أفلام خارج سباق عيد الأضحى 2018.. تعرف عليهم

فن وثقافة

جانب من فيلم 122

4 أفلام خارج سباق عيد الأضحى 2018.. تعرف عليهم

سارة القصاص 14 أغسطس 2018 13:09

بالرغم من المنافسة الشرسة التي يشهدها موسم عيد الأضحى 2018 السينمائي، إلا أن عددا من النجوم لم يحالفهم الحظ لطرح أعمالهم في هذا السباق.

 

وبعد إعلان عدد من النجوم التحضير لأفلامهم للمشاركة في هذا الموسم، "تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن"، ليعلنوا عدم المشاركة وتأجيل طرح أعمالهم.

 

فيلم 122

بعد طرح برومو العمل منذ أسابيع، تراجع صناع عمل فيلم 122 عن طرح العمل في عيد الأضحى.

 

وكتب منتج الفيلم سيف عريبي، عبر حسابه على انستجرام: "لقد حرصنا ومنذ اللحظة الأولى من بدء مشروع فيلم 122 على أن نقدم كل الإمكانيات المتاحة من أجل الخروج بالنتيجة الأفضل لعمل سينمائي يرتقي لمستوى تطلعات الجمهور".

 

وأضاف: "وكون أن فيلم 122 هو أول فيلم مصري يعرض بتقنية الـ4DX لذا يجب أن تكون جميع عمليات ما بعد الإنتاج منفذة بالشكل الأمثل والأفضل وبعد أن رأينا أن جدول الإنجاز بالشكل الذي نطمح إليه يتعارض مع موسم العيد آثرنا عدم النزول بمستوى أقل وأن نعطي العمل حقه".

 

وتابع: "نعد جمهورنا العزيز بأن الفيلم سيكون متاحًا لهم حالما ننتهي من عمليات ما بعد الإنتاج والتي نعمل عليها الآن بالتعاون مع افضل الشركات الأمريكية التي أنجزت أهم الأعمال العالمية.. وفي النهاية نتمنى لجميع الأفلام المشاركة في موسم العيد النجاح وصنع الفارق".

 

 "122" بطولة طارق لطفي وأحمد داود وأمينة خليل ومحمود حجازي، وإنتاج سيف عريبي وتأليف صلاح الجيهني وإخراج ياسر يسري.
 


محمد رمضان يجمد "الكنز 2"

 

رغم انتهاء صناع العمل من تصوير و عمليات المونتاج والتلوين والمؤثرات البصرية، تراجعت الشركة المنتجة من قرار عرض "الكنز" في عيد الأضحى.

 

وأشارت التقارير إلى أن صناع العمل اتخذوا القرار بعد مشاركة "محمد رمضان" بفيلم "الديزل" من بطولته أيضا في موسم عيد الأضحى.

 

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: "محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن"، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، وإخراج شريف عرفة.
 


الحظ السيء يطارد "السقا"

 

بعدما بدأ فريق فيلم "3 شهور" التحضير لتصوير العمل ، وسافر بطله أحمد السقا والمخرج محمد سامي، لأمريكا لتصوير عدد من المشاهد هناك، لكن بعد أيام عاد فريق عمل.

 

وجاء عدم استكمال المشاهد التي كان من المقرر تصويرها هناك، بسبب عدم التزام الشركة المنفذة للعمل بأمريكا ببنود التعاقد، والتى غيرت الميزانية المتفق عليها منذ البداية.

 

الفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسى حول مواطن مصري يتزوج من امرأة أمريكية، وينجب منها طفل يكون السبب في الكثير من المشاكل.

 

يشارك في بطولة الفيلم أحمد السقا ومنى زكي وشيرين رضا وروجينا وخالد الصاوي، ومن إخراج محمد سامي.
 


أحمد حلمي وتغيير السيناريو


بدأ الفنان الكوميدي أحمد حلمي، التحضير لفيلمه منذ فترة طويلة، إلا أنه بعد فترة قرر تغيير السيناريو والاستعانة بالكاتب عبدالرحيم كمال.

 

وكان حلمي يحاول اللحاق بموسم عيد الأضحى، إلا أن ضيق الوقت حسم خروجه من المنافسة، والعمل يخرجه خالد مرعي، ووضع صناع العمل اسم مؤقت له وهو"الجان اتهان".

 

 

عيد الأضحى 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان