رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ريهام عبدالغفور: أنا «فتاة ليل» في «سوق الجمعة».. ولا أخشى الانتقادات

ريهام عبدالغفور: أنا «فتاة ليل» في «سوق الجمعة».. ولا أخشى الانتقادات

فن وثقافة

الفنانة ريهام عبد الغفور

ريهام عبدالغفور: أنا «فتاة ليل» في «سوق الجمعة».. ولا أخشى الانتقادات

أدهم المصري 12 أغسطس 2018 12:01

أعربت الفنان ريهام عبدالغفور، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "سوق الجمعة" الذى تقف فيه للمرة الأولى أمام الفنان عمرو عبدالجليل، ويعرض في سباق أفلام عيد الأضحى 2018. 

وكشفت ريهام عبدالغفور، عن الدور الذي تلعبه خلال أحداث الفيلم، قائلة: "أجسد شخصية جديدة لم أقدمها من قبل، وهي فتاة شعبية تدعى "نجاة" تعمل بائعة كبدة، وعلى علاقة حب مع أحد عمال السوق الذى يجسد دوره الفنان أحمد فتحي، ولكنه يستغل علاقته بها ويجلعها تعمل "فتاة ليل".
 

وأضافت، أنها لا تخشى هجوم الجمهور عليها بسبب دورها فى العمل، وخاصة أنه يقترب من شخصيات فتيات الليل، قائلة "لا شىء في العمل أو في دوري تحديدًا سينتقدني بسببه الجمهور، فالدور بسيط، ولا يوجد به أي مشاهد خارجة أو ألفاظ سيئة".
 

وأكدت ريهام عبدالغفور، أن الرقابة على المصنفات الفنية لم يكن لها أى تدخل في فيلم "سوق الجمعة"، وأجازته بشكل كامل، لعدم احتوائه على أى شىء خارج.

وأشارت إلى أن المخرج سامح عبدالعزيز، أحد أسباب موافقتها للمشاركة في العمل، لافتة إلى أنها تعاونت معه من قبل في مسلسل «رمضان كريم»، وجدت أنه من أمهر المخرجين، فأحبت أن تًعيد التجربة معه من جديد فى «سوق الجمعة».
 

وأوضحت ريهام عبدالغفور، أنها المرة الأولى لها التي تقترب فيها من دور الفتاة الشعبية بدرجة كبيرة، والتحضير للشخصية أخذ منها وقت طويل، لافتة إلى أنها تحب تقديم شخصيات جديدة عليها، ولم تقدمها من قبل في أي عمل.

وعن كواليس دورها، قالت ريهام، إن مهنة "نجاة" التي تقدمها تجعلها دائما تردد هذه الجملة "يا ملوك النشل الكلام على إيه"، وهذه الكلمة من وحى خيال المؤلف فقط.
 

وأكدت أنها لم تعترض على شىء في سيناريو العمل، ولم يكن لها أى تعديل على دورها فى العمل، وإن كان هناك ملاحظة على العمل تطرحها فقط.
 

أما عن تعاونها مع الفنان عمرو عبدالجليل، قالت إنه شخصية مرحة جدًا خلف الكاميرا، وأن كواليس العمل طغت عليها الكوميديا بشكل كبير، وأن العمل جمع العديد من فناني الكوميديا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان