رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

حلا شيحة: لا أنتمي لأي جماعة.. وسأقدم أعمالا محترمة

حلا شيحة: لا أنتمي لأي جماعة.. وسأقدم أعمالا محترمة

فن وثقافة

الفنانة حلا شيحة

حلا شيحة: لا أنتمي لأي جماعة.. وسأقدم أعمالا محترمة

سارة القصاص 12 أغسطس 2018 10:51

أثار خبر عودة الفنانة حلا شيحة، للتمثيل بعد 12 عامًا من الاعتزال، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 وجاء أول ظهور لها  في مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع عبر فضائية "دريم"، أمس السبت مع الإعلامي وائل الإبراشي، لتوضح أسباب عودتها للتمثيل.

 

أسباب العودة 

 

ترى الفنانة حلا شيحة أن الفن رسالة عظيمة، ويمكن أن تقدم أعمالا هادفة تمس الناس وتكون سببا في تغيرهم للأفضل، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع الهجوم الذي تعرضت له بعد خلعها للحجاب.

 

وقالت حلا من أسباب عودتها للتمثيل، أن لدينا تاريخ فني عظيم ومصر هي أم الدنيا ، ولكن الأعمال التي قدمت مؤخرا لا توجد بها الروح المصرية، لذلك ستسعى لتقديم  أعمال محترمة تفيد الناس.

 

 

علاقتها بالإخوان 

وعن علاقتها بابنة خيرت الشاطر،  أكدت حلا أنها لا تملك صداقات مقربة من أحد، وأن العلاقة بينهم ليست قوية لكن أبناءها وأولاد خديجة خيرت الشاطر كانوا يدرسون في نفس المدرسة.

 

وعلقت على رسالتها قائلة "ربما تكون متعاطفة وتراني بصورة أخرى، ولكن كل شخص يختار ما يشاء والله يحاسب العباد في النهاية".

 

ونفت حلا كل ما تردد عن علاقتها بالإخوان المسلمين "أنا تنقبت وتحجبت وكنت في حالي لمدة الـ 11 سنة التي عشتها مع زوجي وأولادي، لا أنتمي لأي جماعة".

 

رد على الداعية محمد الصاوي
واندهشت حلا من فيديو الداعية محمد الصاوي الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي تحدث فيه عن بكاء زوج حلا شيحة بعد قرار خلعها للحجاب.

 

وأضافت أن زوجها غضب من هذا التصرف، وأنه نسب إليه كلام لم يقله من الأساس، مؤكدة أنه ليس أسلوب للدعوة، وما فعله تعدى على الخصوصية.


 

تعليق والدها

 

وقال الدكتور والفنان التشكيلي أحمد شيحة، أن التمييز أحد  مشاكل الدولة المصرية، مؤكدًا على ضرورة رفع التمييز عن المجتمع؛ لعودة الهوية المصرية الحقيقية،

 

يحكي والدها، أنه ربى أولاده على الحرية في اتخاذ قرارتهم، مؤكدا أنه طلب منها منذ البداية عدم ارتداء النقاب وناقشها".

 

وأوضح أن قرار ابنته بخلع الحجاب كان مفاجأة بالنسبة له ولوالدتها ، وأنه أخبرها بأن إيمانها قد اكتمل الآن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان