رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو وصور| بعد خلعها الحجاب.. حلا شيحا تعود للتمثيل «القصة الكاملة»

فيديو وصور| بعد خلعها الحجاب.. حلا شيحا تعود للتمثيل «القصة الكاملة»

فن وثقافة

حلا شيحا بعد خلع الحجاب

فيديو وصور| بعد خلعها الحجاب.. حلا شيحا تعود للتمثيل «القصة الكاملة»

محمد عمر 08 أغسطس 2018 21:13

أثار خبر عودة الفنانة حلا شيحا إلى الفن، جدلا كبيرًا، في الشارع المصري، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بين مرحب ومستغرب.

 

وأعلنت حلا في بيان اليوم، عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد قرارها اعتزال الفن خلال السنوات الماضية وارتدائها الحجاب، وكشفت حلا شيحا عن صورتها الأولى بعد عودتها من قرار الاعتزال للتمثيل مرة أخرى وخلعها الحجاب.

وأكدت حلا شيحا في بيان صحفي منسوب لها "اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وافكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة".

قرار الاعتزال:

وبمجرد أن ارتدت الحجاب ومن بعده النقاب، ابتعدت الفنانة حلا شيحة عن الأضواء تمامًا، لمدة زادت على الـ12 عامًا، إلى أن أعلنت عن نيتها للعودة إلى الفن مرة أخرى عصر اليوم، الأربعاء.

حلا تحدثت في مداخلة هاتفية قديمة على قناة الناس، عن الفترة التي قررت فيها الاعتزال وارتداء النقاب ولم تتحدث بعدها لأي وسيلة إعلامية أخرى، وقالت إنها بعد ارتدائها الحجاب بسنة واحدة أدت عمرة برفقة والدها، وكانت في هذه الفترة تميل إلى ارتداء النقاب، نظرًا لقربه من قلبها.

 

وأضافت "شيحة" خلال المداخلة أنها كانت تدعو خلال أدائها العمرة، أن يحببها الله في النقاب، لأنها تراه يمثل "العزة"، مُتابعة: "وأنا لابساه بحس إني ملكة".

كما كشفت أنها كانت تخشى من رد فعل أسرتها بعد علمهم بخبر نقابها حيث أضافت: "لما رجعت من العمرة كان صعب أقول لأهلي لأني مش عايزة أزعلهم، وهما مكانوش حاسين اللي أنا حاساه، لكن بعد كده عرفوا".

واستطردت: "الموضوع كان قوي بيني وبين والدي بس أنا قعدت تحت رجله وبوست إيده وقولت له أنا بحبك جدًا وأنت عارف معزتك عندي أد إيه، بس أنا مش هقدر أغضب ربنا وأنا عارفة إن دي حاجة ربنا راضي عنها".

ومنذ عدة أشهر، ظهرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منسوبة للفنانة حلا شيحة، وتحدثت خلالها عن نقابها، وعبرت عن غضبها من بعض الجمهور، قائلة: "حابة أوضح حاجة بسيطة اَي حد بيتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة على صفحتي لن يستفزني أبداً بفضل الله والذنب مش أنا اللي هخده ده حيكون كله على الشخص اللي سولت له نفسه الأمر".

 

وأضافت "شيحة": "ده أنا بخاف من الله وحده الحمد لله قوية جدا بالله وحده ثم الدعاء، وأدعوا الله بالثبات في كل لحظة في يومي، وأنا ذقت الحياة بعيد عن الله وبالقرب منه ولا أتخيل حياتي أن تعود كالسابق والحمد لله، أنا بنت ناس طيبين وعائلة طيبة ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن أخطاء بنت في سن صغيرة شيء وارد ولا بد منه".

 

وكانت النجمة حلا شيحا قد قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائى فى عام 2007 تقريباً، بعد آخر عمل قدمته وهو فيلم "كامل الأوصاف"، والتى شاركت فيه وهى ترتدى الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، ومؤخرا ظهرت  "شيحة" بالحجاب فقط مع طبيب الأسنان الشهير محمد عماد، وهو ما أثار التساؤل حول إمكانية عودتها من جديد.

 

وتمتلك النجمة حلا شيحا العديد من الأعمال الناجحة فى مسيرتها الفنية سواء على الصعيد السينمائى أو الدرامى، مثل "السلم والتعبان"، "عريس من جهة امنية"، "أريد خلعا"، "اللمبى"، "سحر العيون"، "غاوى حب"، "تايهة فى أمريكا"، "ليه خلتنى أحبك"، "كامل الأوصاف"، بجانب مسلسل "الرجل الآخر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان