رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إيمان العاصي: «قانون عُمر» تعبني نفسيًا.. و«سري للغاية» فيلم سياسي

إيمان العاصي: «قانون عُمر» تعبني نفسيًا.. و«سري للغاية» فيلم سياسي

فن وثقافة

الفنانة ايمان العاصي

إيمان العاصي: «قانون عُمر» تعبني نفسيًا.. و«سري للغاية» فيلم سياسي

أدهم المصري 08 أغسطس 2018 19:09

بخطوات محسوبة اتجهت الفنانة إيمان العاصي، للنجومية، واختارت أدوارها بعناية فائقة كي تترك أثرًا في الجمهور، ففي التليفزيون عشنا معها خلال المارثون الرمضاني "قانون عمر"، وأحداث فيلم "حرب كرموز".

وكشفت إيمان العاصي، خلال حوارها مع "مصر العربية" أسباب موافقتها علي مسلسل "قانون عمر" الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، وتحدثت عن الصعوبات التي واجهتها.
 

هل خضعت إيمان العاصي لطبيب نفسي قبل "قانون عمر"؟
لم يكن الأمر كذلك ولكني عانيت من بعض الاضطرابات النفسية، التي تؤثر على الشخصية التي لعبتها ضمن أحداث المسلسل لتدفعها للتعامل مع الناس بطريقة قاسية وعنيفة، ولم ألجا لطبيب نفسي.
 

كيف كانت كواليس العمل؟
الكواليس لطيفة جداً الحمد لله، فريق العمل جميعه متعاون سواء على مستوى الممثلين، أو الإنتاج أو الإخراج، وهذا نادرًا ما يجتمع في عمل واحد، واستكملت حديثها: "كتير ببقى مسافرة وبرجع بلاقي الناس فعلاً وحشني.. وده نادر جداً لما يحصل معايا".
 

هل كان هنا صعوبات أثناء التصوير؟
الضغط النفسي الذي تعرضت له الشخصية كان هو أصعب ما واجهني أثناء التصوير.
 

ماذا عن تجربتك في فيلم "حرب كرموز"؟
أريد توضيح أمر بخصوص "حرب كرموز" أنا ضيفة شرف في الفيلم، ولم ألعب دورًا أسيًا، وقدمت من خلاله رسالة بسيطة بمشاركة روچينا، و التي تلعب دور أختي و يحدث لأمير كرارة العديد من التطورات في حياته بسبب مواقف حدثت لنا.
 

ماذا عن فيلم "سري للغاية" ؟
بالرغم من تسريب عدة صور وقصص من الفيلم، إلا أنني أرى أنه من الطبيعي عدم الحديث عن تفاصيل الأعمال التي نتفق عليها، إلا عند نزول الإعلان الخاص بها على الأقل.
 

ما هي القضية التي يتناولها الفيلم ؟
الفيلم قصتة بشكل عام تضمن الفترة الزمنية ما بين ٢٠١١ و ٢٠١٧، وهي الفترة التي يشهد عليها هذا الجيل، و من الممكن أن يصنف الفيلم كفيلم سياسي ولكنه ليس مُسيّس.
 

ألم تخافي من الهجوم عليكِ عند المشاركة في عمل سياسي؟
بالطبع لا، فالفيلم يشمل كل الفئات السياسية: "الإخوان، و مؤيدين النظام الحالي، والفلول، و الثورجية، فيلم "سري للغاية" "مليان كل حاجة".
 

ما جديد إيمان العاصي الفترة المقبلة؟
لدي عدد من السيناريوهات أعكف على قرأتها، ولم استقر على أحد منهم حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان