رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

النجوم العرب يدعمون «ملكة الإحساس».. وإليسا: هاتفي لم يتوقف عن الرنين

النجوم العرب يدعمون «ملكة الإحساس».. وإليسا: هاتفي لم يتوقف عن الرنين

«رحلة حياة»

سارة القصاص 08 أغسطس 2018 12:29

 "شكرًا لكل واحد منكم على رسائلكم.. هاتفي لم يتوقف عن الرنين وأنا غارقة في الكلمات التي ترسلوها لي، أتمنى أن أتمكن من الرد على كل واحد منكم.. حب كبير".. بهذه الكلمات وجهت الفنانة "إليسا" الشكر إلى جميع رسائل الدعم التي توالت عليها منذ طرح كليب أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بيحبوني".

 

 

يحكي الكليب، قصة فنانة تكتشف إصابتها بمرض "سرطان الثدي" ومع ذلك تغني وتتفاعل مع جمهورها، وتعيش حياتها العادية التي أعتادت عليها، لتنهال بعدها رسائل الحب والدعم لملكة الإحساس من فنانين الوطن العربي.

 

وعلقت المطربة أحلام عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلة: "استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه، إليسا كلنا معك وبندعي لك.. بحبك".

 

وكتب راغب علامة: "الحمدلله على سلامة صديقتي العزيزة إليسا..الخبر كان مفاجيء.. لكن اللي حارب الحساد والحاقدين قادر ينتصر عالمرض.. إن شاء لله بتكون كل ايامك حلوة متل صوتك ولا تشوفي إلا الصحة والسعادة والنجاح ..الف الحمدلله على سلامتك".

 

 

وغرد المطرب محمد حماقي "على الرغم من أنني أعرف مدى قوتك، إلا أنك تمكنت من مفاجأتي، فأنتي شخصية مدهشة بقلب رائع ملئ بالحب لكل شخص من حولك، أنت مقاتلة حقيقية"، ووضع صورة وهو يقبل يدها.

 

 

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" على شاشة دريم، قدم الفنان هاني شاكر التحية للفنانة اللبنانية إليسا على شجاعتها وصراحتها بإصابتها بمرض السرطان، مؤكداً أن حب الجمهور تضاعف لإليسا.

 

وأضاف هاني شاكر أن الجميل في سلوك "إليسا" هو حرصها على نشر التفاؤل، وحث الجميع على أن يتحلوا بالقوة والثقة بالله في مواجهة الأزمات.

 


وكتبت الممثلة كندة علوش: "كل التحية لإليسا الشجاعة القوية الي طلعت من منحتها من غير استعراض او ابتزاز.. ومن غير ماتوقف لحظة عن العطاء والشغل تحية لكل امرأة هزمت المرض بشجاعة وانتصرت عليه والله يشفي يلي لسه على هالدرب".

وقالت الإعلامية ناردين مذيعة ذا فويس": مش قادره اتخيل انك ماقوليتش وقت التصوير اَي حاجه بالبعكس كنتي علي طول مبسوطة وإيجابيه و دائماً مواعيدك مظبوطه و عمرك ماتاخرتي.. بالنسبالي انتي مثل للسيدة القوية .. حمد الله على السلام".

 

كما جهت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي رسالة قائلة "سلامة قلبك إليسا .. كلنا معك".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان