رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد عودتها للحفلات في مصر.. شيرين تنفي غناءها في الساحل

بعد عودتها للحفلات  في مصر.. شيرين تنفي غناءها في الساحل

فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب

بعد عودتها للحفلات في مصر.. شيرين تنفي غناءها في الساحل

سارة القصاص 06 أغسطس 2018 11:11

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأخبار التي أثيرت حول تقديمها حفل غنائي بالساحل الشمالي.

 

وأصدرت شيرين بيانًا جاء فيه"عن ما ورد من أخبار في الآونة الأخيرة حول اتفاق مزعوم بيني وبين أحد الأطراف على إقامة حفل غنائي في الساحل الشمالي في شهر أغسطس الجاري، نؤكد أن هذه أخبار لا أساس لها من الصحة".

وتابع البيان أنه "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروج لهذه الشائعة وسنحمله المسئولية القانونية كاملة".

 

وكان انتهى قرار منع الفنانة المصرية شيرين من الغناء فى مصر منذ أيام على خلفية واقعة البلهارسيا، حيث ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في فيديو فى إحدى حفلاتها، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" قائلةً: "هيجبلك بلهارسيا" الأمر الذي عرضها للوقف عن الغناء في مصر.

وكانت شيرين أحييت منذ أيام أولى حفلاتها فى مصر بعد غياب عام، حيث قدمت في الفترة الماضية  حفلات خارج مصر في  دبي والكويت والسعودية.

 

ومن المقرر أن تحيي شيرين حفل في لندن ، ﺑﻔﻨﺪﻕ ﻫﻴﻠﺘﻮﻥ ﺑﺎﺭﻙ ﻟﻴﻦ ، ﻭﺫﻟﻚ ﻳﻮﻡ 25 ﺃﻏﺴﻄﺲ، وﺗﺒﺪﺃ ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍﻟﺘﺬﺍﻛﺮ ﻣﻦ 200 ﺇﻟﻰ 1000 ﺟﻨﻴﻪ ﺇﺳﺘﺮﻟﻴﻨﻲ، ﺑﻤﺎ ﻳﺘﺮﻭﺍﺡ ﺑﻴﻦ 4600 الى 23 الف جنيه مصري.

ﻭﺍﻧﺘﻬﺖ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻋﺒﺪﺍﻟﻮﻫﺎﺏ ﻣﻦ ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺃﻏﺎﻧﻰ ﺍﻟﺒﻮﻣﻬﺎ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ، ﻭﺗﺘﻌﺎﻭﻥ ﻓﻴﻪ ﻣﻊ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌﺮﺍﺀ ﻭﺍﻟﻤﻠﺤﻨﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﻮﺯﻋﻴﻦ ﻣﻨﻬﻢ " ﺃﻳﻤﻦ ﺑﻬﺠﺖ ﻗﻤﺮ ﻭﻋﻤﺮﻭ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻳﺤﻴﻰ ﻭﺗﻮﻣﺎ ﻭﺗﻤﻴﻢ " ، ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﻘﺮﺭ ﺃﻥ ﺗﻄﺮﺡ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﺃﻟﺒﻮﻣﻬﺎ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﻗﺮﻳﺐ. .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان