رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمرو عبدالجليل: اتفرجوا على الكوميديا في «سوق الجمعة»

عمرو عبدالجليل: اتفرجوا على الكوميديا في «سوق الجمعة»

فن وثقافة

الفنان عمرو عبدالجليل

عمرو عبدالجليل: اتفرجوا على الكوميديا في «سوق الجمعة»

أدهم المصري 04 أغسطس 2018 19:51

أبدع الفنان عمرو عبدالجليل في شخصية "حربي" التي قدّمها ضمن أحداث مسلسل "طايع" الذي تمّ عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، قرر أن يعود مرة أخرى ليرتدي ثوب الكوميديا في فيلمه الجديد "سوق الجمعة" المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2018.

وكشف عمرو عبدالجليل، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" عن الشخصية التي يقدمها في "سوق الجمعة" قائلًا: "ألعب شخصية "خرطوش" كبير الحارة أو البلطجي الذي يسيطر على كل ما فيها، ويقوم بحل المشكلات بين المتواجدين بها، والكل بيعمله مليون حساب".



وأضاف أن الشخصية التي يقدمها ستظهر بشكل مختلف، خاصة أنَّ وصف الدور يجعل الجمهور يشعر أن الشخصية شريرة من الدرجة الأولى، لكن على العكس الكوميديا تسيطر على الدور أكثر من أي عمل آخر قدمته.

وأكد عمرو عبدالجليل، أنه يهتم أكثر بالبطولة الجماعية أكثر من المطلقة، موضحًا أنها تعطي العمل قوة أكثر من أي عمل عمل آخر، وكل ما يشغله الشخصية التي يقدمها هل ستترك أثرًا في الجمهور أم لا.

وعن سبب موافقته على المشاركة في "سوق الجمعة"، أشار إلى أن الأسماء الكبيرة المتواجدة فيه حمَّسته للمشاركة، إضافة إلى أنه يحب العمل مع المخرج سامح عبدالعزيز.

وأوضح أنه لا يفضّل الكوميديا عن غيرها من الأعمال الأخرى، موضحًا أنه يرى في أي شخصية حتى في الواقع جانبًا كوميديًا، مشيرًا إلى أن هناك مساحة في  سوق الجمعة للكوميديا، وجو من التفاهم مع المخرج سامح عبدالعزيز وكان يسمح له بالإضافة في الإيفهات والتعلقات، بعكس غيره من المخرجين الذين لا يسمحون بهذا الأمر.

وألمح إلى أنَّ التعاون مع كاست العمل ممتع للغاية، وخاصة وجود روح الكوميديا في العمل، وجود مخرج متفهم لكل شيء مثل "سامح عبدالعزيز" متمنيًا أن يخرج من أزمته سالمًا.

ويرى عمرو عبدالجليل، أن التركيز على "سوق الجمعة" الحدث الحقيقي المتواجد بين الجمهور يعتبر من أهم الأشياء؛ لأن الغالبية العظمى من الجمهور يذهب لسوق الجمعة، ويعرف ما فيه، وما به.

واختتم قائلًا: "حرصنا على تقديم شيء حقيقي بدرجة كبيرة للجمهور، والعمل يقدم وجبة كوميدية بشكل كبير للمشاهدين، سيجد بها ما يعجبه من إيفهات وضحك ومواقف مؤثرة".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان