رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد حفله في تونس.. سبب احتجاز شعبان عبدالرحيم بالمطار ومصادرة أمواله

بعد حفله في تونس.. سبب احتجاز شعبان عبدالرحيم بالمطار ومصادرة أمواله

فن وثقافة

المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم

بعد حفله في تونس.. سبب احتجاز شعبان عبدالرحيم بالمطار ومصادرة أمواله

كرمة أيمن 04 أغسطس 2018 12:28

أحيا الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، حفلين غنائيين في تونس، وامتع الجمهور بعدد من أغانيه، لكن لم يسيطر جو المرح والبهجة بعد انتهاء الحفل، لتأت الرياح بما لا يشتهي "شعبولا" وفرقته. 

 

ففي مطار قرطاج التونسي، تعرض شعبان عبدالرحيم، لمصادرة أمواله والتحفظ عليها من قبل شرطة المطار، ليصف "شعبان" ما حدث قائلًا: "أروح أبسطهم.. يرجعوني متعكنن".

وروى شعبان عبدالرحيم، تفاصيل مع حدث معه، في فيديو، بثه عبر موقع الفيديوها الشهير "يوتيوب"، قال فيه: "أن أحد ضباط شرطة المطار استوقفه هو وفرقته، واستولى على الأموال التي كانت بحوزتهم، ومصادرة مبلغ 7 آلاف دولار ونصف، خلال عودته من العاصمة التونسية"

وأضاف: "المبالغ المالية كانت موزعة بيني وبين فرقتي الموسيقية، وكان بحوزة كل منا 2000 دولار، وبناء عليهتم احتجازي في المطار".

وأشار إلى أن شرطة المطار حررت محضرًا ضده، على اعتبار أنه مسؤول عن الأموال التي بحوزة فرقته الموسيقية ويبلغ عددهم 4 أشخاص".

 



وعن الواقعة، كشف محمود عبد الستار؛ متعهد حفلات المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، تفاصيل جديدة بشأن الاستيلاء على مبلغ مالية من المطرب بمطار تونس، مؤكدًا أن الضابط المختص بالمطار تعنت في الإجراءات ضد "شعبان عبدالرحيم".

وتابع عبد الستار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، ببرنامج "مانشيت القرموطي"، المذاع عبر قناة "النهار"،  أن الضابط قام بتجميع كل الأموال التى بحوزة أعضاء الفرقة المرافقة له، وقام بتحرير محضر واحد لشعبان، متهمًا إياه بحيازة مبالغ مالية كبيرة بالمخالفة للقانون.
 

وأوضح متعهد حفلات "شعبان عبدالرحيم، أنه كان ضمن أعضاء الفرقة، مشيرًا إلى أن الضابط التونسي استولى على مبلغ 2000 دولار كانت بحوزته.
 

ولفت إلى أنه قام بتحرير محضر للسلطات التونسية في اليوم التالي للواقعة؛ لاسترداد الأموال المستولى عليها، غير أن الضابط رفض إعادة المبالغ.
 

وطالب متعهد حفلات المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، السلطات التونسية بالتحقيق في الواقعة، وإعادة أموال المطرب شعبان عبد الرحيم التى حصل عليها مقابل حفلين أحياهما في تونس.

 

شاهد الفيديو: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان