رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

في «100 وش».. تامر حسني مغنٍّ وملحن وكاتب

في «100 وش».. تامر حسني  مغنٍّ وملحن وكاتب

فن وثقافة

الفنان تامر حسني

في «100 وش».. تامر حسني مغنٍّ وملحن وكاتب

سارة القصاص 02 أغسطس 2018 10:07

طرح الفنان تامر حسني كليب "100 وش" الذي يجمعه مع المطربين الشعبيين  أحمد شيبة ومحمد دياب ومصطفى حجاج.

 

ينتمي العمل  إلى الأغاني الشعبية، وتتحدث الأغنية عن الغدر  ومن كلماتها "عزائي الغدارين..إللي غدروا بمحبتنا..روحوا رب العباد يديكوا على قد نيتكوا..من نحيتنا..من كتر الناس إللي بـ 100 وش".

 

تامر حسني يعد بطل هذه الأغنية فهو لم يكتف بالغناء، فشارك في تأليف وتلحين العمل بجوار  المؤلف "رمضان محمد"، و الملحن "محمد الصاوي"، كما أنها من إنتاج شركته .

 

وتعد هذه  الأغنية الثانية التي يصورها تامر من ألبومه الجديد بعد  كليب عيش بشوقك،  الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتفاعل معه الجمهور ونجوم الفن.

 

 

وكان تامر حسني منذ أيام  كشف عبر صفحته الرسمية على فيس بوك  تفاصيل ألبومه الجديد وكتب : "إن شاء الله ألبوم (عيش بشوقك) هيكون ١٣ أغنية مصورة بأكثر من طريقة.. أنا بحضر الأفكار دي من سنتين وبجد عمري ماتعبت في حياتي في شغلي قد ما تعبت السنتين دول .. التصوير هيكون عدة أفكار منهم فكرة (عيش بشوقك) الخالية من البنت الموديل وإطار الحب التقليدي، إنما ملتصقة تماماً بالواقع اللي عايشينه، ومنهم الأفكار الجديدة المبنية بالجرافيكس وتعتبر أصعب الأنواع، وأيضاً الدراما القائمة على التمثيل وتجسيد قصص كاملة كفيلم قصير مابين مشاكل العلاقات العاطفية، أوجاع الناس بشكل عام، و افكار أخرى بسيطة زي (ليريك ڤيديو) معبر، وأفكار أخرى مصوره لتطويره وستكون بمثابة مود أو إطار عام لنوع الموسيقى بعيداً عن التمثيل الدرامي".

 

"أما عن ظهوري في بعض الأغاني هيكون بشكل جديد تماما وجريئ، وأنا أعتقد بل متأكد أن المحطة دي هتساهم في رفع مستوى الصناعه لمستوى آخر تماما سيُتبع الفترة القادمة لقوة تأثيره ومواكبته عالمياً ابتداءً من إصدار الألبوم من خلال فلاش ميموري إلى تصويره وتجسيده كاملا".

 

"يتضمن الألبوم أيضا أغنية مصورة مشتركة مع النجم الجزائري الشاب خالد بعنوان (وانت معايا) كلماتي وألحاني وتوزيع المغربي المتميز جلال الحمداوي، وأغنيه أُخرى مشتركة مع أوائل نجوم الغناء المصري الشعبي وأصدقائي (-النجم أحمد شيبا -النجم دياب -النجم مصطفى حجاج ، بعنوان ( ١٠٠ وش) كلمات: تامرحسني ورمضان محمد ، وألحان تامرحسني ومحمد الصاوي وتوزيع الموزع الكبير أحمد عادل".

 

"بالمناسبة أنا فرحان جدا عشان الأغنيه اللي فيها جملة (يا أكثر سيرة كرهتها) عجبتكم لإنها كلامي وألحان الملحن الكبير محمد يحيى وأسمها (ورد صناعي) وطبعا أغاني فيلم (البدلة) المصورة ضمن أحداث الفيلم هتكون أيضا في ألبوم عيش بشوقك إن شاء الله، سيتم عرض الأغاني المصورة بمواقيت معينة وعلى فترات".

 

 

كما فاجأ الفنان تامر حسني، جمهوره بطرح ألبومه الجديد "عيش بشوقك" المقرر تواجده بالأسواق  على "فلاشات".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان