رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إلغاء حفل «شارموفرز» و« كايروكي» بمكتبة الإسكندرية

إلغاء حفل «شارموفرز»  و« كايروكي»  بمكتبة الإسكندرية

فن وثقافة

فريق كايروكي

إلغاء حفل «شارموفرز» و« كايروكي» بمكتبة الإسكندرية

سارة القصاص 31 يوليو 2018 11:22

أعلنت مكتبة الأسكندرية عن إلغاء حفل فريق «شارموفرز» قبل يوم واحد من موعده،  المقرر إقامته اليوم الثلاثاء 31 يوليو 2018.

وكتبت الصفحة الرسمية للمكتبة عبر حسابها على «فيسبوك»: «برجاء العلم أنه لن يتم إقامة حفلة شارموفرز يوم الثلاثاء 31 يوليو، يمكنكم استرجاع قيمة التذاكر من شباك التذاكر بدءًا من يوم الأحد 12 أغسطس».

بينما علق الفريق عبر صفحتهم "جمهورنا العظيم في الأسكندرية، يؤسفنا نبلغكم إن حفلة مكتبة الأسكندرية، إتلغت لظروف خارجة تماماً عن إرادتنا. نشوفكم في أقرب فرصة".

 

اشتهرت بالفكاهية، ورصد حياة الشباب الإجتماعية بإيقاعات الريجي، ومنها "السيرك"، "شارموفيت"، "خمسة سنتي"، "السهرة"، "كوكب"، "ميكي"، "شامبيون"، و"سلامو عليكو".


وحصل فريق "شارموفرز" على جائزة أفضل فريق غنائي في الشرق الأوسط للموسيقى لعام 2014، وهي من أهم الجوائز الموسيقية في العالم، ويتنافس عليها أهم مطربي الوطن العربي.

لم يكن ذلك القرار الأول الذي تتخذه المكتبة، فمنذ أيام أعلنت مكتبة الأسكندرية  عن إلغاء حفلات فرقة كايروكي الغنائية قبل موعدها يوم 9 و10 أغسطس، لتكون بذلك المرة الثامنة التي يلغى حفل للفريق.

 

تأسست "كاريوكي" عام 2003، وتضم بين أعضائها خمس أفراد، هم، أمير عيد، مغني وعازف جيتار، وشريف هواري، جيتار وفوكال، وتامر هاشم عازف درامز، وأدم الألفي باص جيتار، وشريف مصطفى عازف أورج.

 وحققت الفرقة نجاحاً كبيراً خلال ثورة 25 يناير عقب انتشار أغنية "صوت الحرية"، التى حققت نجاح واسعاً بين الشباب، وعشاق فن الأندر جراوند.

 

وأصدر "كايروكي" عدة ألبومات خلال مشوراه الفني، منها: "مطلوب زعيم" في 2011، "أنا مع نفسي قاعد" 2012، "السكة شمال" في 2014، وناس وناس، ونقطة بيضا".

 

وحصل الفريق على جائزة أفضل فريق موسيقي في الشرق الأوسط في 29 مايو 2013.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان