رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إيمان البحر درويش يعلن موعد طرح ألبومه.. ومصطفى قمر يختتم المهرجان الصيفي

إيمان البحر درويش يعلن موعد طرح ألبومه.. ومصطفى قمر يختتم المهرجان الصيفي

فن وثقافة

ايمان البحر درويش

إيمان البحر درويش يعلن موعد طرح ألبومه.. ومصطفى قمر يختتم المهرجان الصيفي

سارة القصاص 29 يوليو 2018 13:30

قدم النجم إيمان البحر درويش حفل أمس السبت 28 يوليو علي المسرح الروماني في كوم الدكه بالاسكندرية ضمن فعاليات المهرجان الصيفي الذي تنظمة دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر .

 

 

وغنى إيمان البحر درويش خلال الحفل باقة من أشهر أعماله علي مدار مشواره الفني منها " ضميني ، في البحر سمكه ، ياوابور الساعة 12 ، عجيب ، حاحا ، الصهبجية ، بلادي بلادي".

 

وتضمن الحفل عدد  من أغاني من البومه الجديد التي يقدمها لأول مرة لجمهوره في مهرجان الأوبرا الصيفي و الذي من المقرر طرحة ليلة راس السنة الجديدة منها " مش ندمان، و اكتبي نهايتك بايدك".

 

 

ويستعد النجم السكندري " مصطفي قمر " لاحياء حفل ختام فعاليات المهرجان الصيفي  في التاسعة مساء الاثنين 30 يوليو علي المسرح الروماني في كوم الدكه .

 

ويشدو خلالة بباقة مختارة من اشهر اعمالة التي قدمها علي مدار مشوارة الفني منها " السود عيونة ، الليلة دوب ، إسكندرية ، سلمولي ، كان ليا يوم حبيب".

 

 مصطفي قمر مطرب رومانسي من مواليد محافظة الاسكندرية، بدأ طريقة الفني عندما كان يغنى خارج المدرجات في كلية التجارة في جامعة الأسكندرية وتعرف بالملحن حميد الشاعري في حفل بالعجمي وسمعه فشجعه على الانتقال إلى القاهرة وكانت بداية مع أغنية ولا يا أبو خد جميل في ألبوم منوعات لقاء النجوم .

 

وأعلنت دار الأوبرا، أن التذاكر متوفرة إلكترونيًا من خلال موقع "احجزلي"، وفي شباك التذاكر الخاص بالأوبرا، وتبلغ قيمة التذكرة100 جنيه للفرد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان