رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

لأول مرة «كراكيب» بالمهرجان الصيفي.. و«بلاك تيما» يتألقون علي المسرح الروماني

لأول مرة «كراكيب»  بالمهرجان الصيفي.. و«بلاك تيما»  يتألقون علي المسرح الروماني

فن وثقافة

فريق كراكيب

لأول مرة «كراكيب» بالمهرجان الصيفي.. و«بلاك تيما» يتألقون علي المسرح الروماني

سارة القصاص 28 يوليو 2018 11:35

 اشعل فريق بلاك تيما المسرح الروماني بكوم الدكة بالإسكندرية في الحفل الذي أقيم أمس الجمعة 27 يوليو ضمن فعاليات المهرجان الصيفي الذي تنظمه دار الاوبرا المصرية.

 

وتألق نجوم الفريق الشباب بأغانيهم التي تفاعل معها ورددها الجمهور ومنها أخبار أهرام جمهورية ، بحار ، قول اه ، اية يعني بجانب مجموعة من الأغاني النوبية.

 

و"بلاك تيما" تأسست عام 2004، على يد أمير صلاح و يضم بين أعضائه كل من محمد عبده، أحمد بحر، عمرو الشيمي، محمود عبد العزيز، مدحت علي، عمرو جاهين، محمد زيتونة، عادل ميخا، محمد سامي، ومحمد جيدة.


 

وصدر الألبوم الأول للفريق عام 2010 بعنوان "بحّار"، كما شارك  الفريق في بعض المسابقات الدولية وتم ترشيحه لأربعة جوائز "وورلد ميوزك أواردز" عام 2014، بجانب عدد من الجوائز الأخرى التي فاز بها مثل "ميدل إيست"، وأخبار اليوم، وغيرها.

 

 

بينما يشارك  لأول مرة فريق " كراكيب" في المهرجان الصيفي الذي تنظمة دار الأوبرا المصرية بمحافظة الإسكندرية بحفل في التاسعة مساء الأحد 29 يوليو علي المسرح الروماني.

 

و يقدم مجموعة  من أروع أعمال الفريق الذي نال بها استحسان الجمهور و النقاد والتي تحمل ألوان موسيقية مختلفة تجمع بين الراب والهيب هوب، الجاز، الموسيقى الطربية، والألحان النوبية، منها كراكيب قديمة ، عالم غريب ، افتكاسات ، زحمة ، فلسطين ، عمار يا مصر و الشارع حواديت .

يذكر أن فريق كراكيب هو فريق سكندري أسسة صديقان هم المطرب عمرو مؤمن و عازف الجيتار مراد عن طريق البحث والاستعانة بأفضل العناصر من العازفين وكتاب الأغاني   منهم: خالد جبر، عازف العود، الشاعر أحمد السيد، وعازف الجيتار ماجد محمد، أحمد عزت عازف الدرامز، وجون عازف البيانو.

 

وأعلنت دار الأوبرا، أن التذاكر متوفرة إلكترونيًا من خلال موقع "احجزلي"، وفي شباك التذاكر الخاص بالأوبرا، وتبلغ قيمة التذكرة50 جنيه للفرد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان