رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

Race3.. البطل الهندي ثلاثي الأبعاد

Race3.. البطل الهندي ثلاثي الأبعاد

فن وثقافة

بطل العمل سلمان خان

Race3.. البطل الهندي ثلاثي الأبعاد

سارة القصاص 25 يوليو 2018 11:21

يعرض في دور السينمات المصرية الفيلم الهندي Race3، و الذي يقوم ببطولته عدد من النجوم منهم سلمان خان، بي بي ديول، أنيل كابور.

 

الأكشن 

منذ اللحظة الأولى للعمل، نعرف أن فيلم يطغى عليه الأكشن، فبعد دقائق من التعرف على الأبطال تبدأ معركة قتالية طويلة يشارك فيها الجميع.

 

لم يتوقف تقديم الأكشن فقط على الأبطال الرجال؛ بطلتي العمل جاكلين فيرنانديز و ديزي شاه، كان لهم النصيب من تقديم عدد من الحركات القتالية والأكشن خلال العمل.

 

البطل الهندي

وكعادته يظهر النجم الهندي "سلمان خان" ليكون بطل لا يهزم، و يستطيع حل جميع  العقد وكشف الجميع الشخصيات الشريرة والمخططات التي تدبر له ، وهذه الصورة  المبالغ فيها تميز بها "سلمان" في جميع أعماله، فضلا أنها الصورة النمطية للبطل الهندي منذ وقت طويل.

 

بالرغم من الفيلم يستخدم تقنية جديدة وهي 3d، إلا أن حبكة الفيلم وأحداثه تشبه العديد من الأفلام الهندية، حيث تتغير علاقات الشخصيات فجأة، وتدور أحداث العمل حول عائلة كرست حياتها للعمل في مجال تجارة السلاح ، ومع تطور الدرامي تتضح الكثير من اﻷسرارالتي تصيبهم بالصاعقة، وذلك أثناء تخطيطهم لعملية سطو كبرى ستحدث نقلة في حياتهم، وتتحدد معها من جديد خريطة العلاقات والتفاعلات والتحالفات.

 كواليس العمل

وكعادة الأعمال الهندية لا تخلو من الأغاني  والاستعراضات، تخلل العمل أغاني ورقصات للأبطال.

 

"Race 3" تم تصويره في 3 بلاد وهي الإمارات والهند وتايلاند، و يعتبر هذا الفيلم هو الجزء الثالث من السلسلة التي بدأ تقديمها في عام 2008، و قدم دور البطولة في الجزئيين السابقين الممثل " سيف علي خان" الذي اعتذر عن هذا العمل.

 

كما أشارت عدد من التقارير إلى نجاة سلمان خان من محاولة اغتيال  على يد إحدى العصابات  أثناء تصوير العمل فى الهند، وكانت اقتحمت موقع تصوير ودارت معركة كبيرة بينهم وبين  الشرطة وانتهت بالقبض عليهم جميعًا، وتوقف تصوير الفيلم لحين التأكد من سلامة سلمان خان.


 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان