رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

3 برامج جديدة على راديو 9090.. وهنيدي «بواب العبارة»

3 برامج جديدة على راديو 9090.. وهنيدي «بواب العبارة»

فن وثقافة

الفنان محمد هنيدي

3 برامج جديدة على راديو 9090.. وهنيدي «بواب العبارة»

كرمة أيمن 21 يوليو 2018 19:21

ابتداءً من يوم الثلاثاء المقبل، ينطلق عبر أثير إذاعة راديو 9090، ثلاثة برامج جديدة، وذلك ضمن خطة تطوير الخريطة البرامجية للمحطة وتدعيمها بمجموعة من النجوم لتقديم محتوى مميز لمستعمي "الهوا المصري" على مدار اليوم. 

وبعد سلسلة من المسلسلات الإذاعية، يطل الفنا محمد هنيدي، بصوته على مستمعي راديو 9090، لتقديم برنامج إذاعي بعنوان "بواب العبارة".

يذاع برنامج "بواب العبارة" على مدار اليوم من الأحد للخميس، ويجسد هنيدي، خلاله شخصيه حارس عقار بالقاهرة يعيش يوميًا موقف مختلف من خلال عمله ينتهي بمقولة لهنيدي تحمل رساله لأحد القيم التي يود أن يعلمها لمن يحتك بهم من مختلف الطوائف في المجتمع. 



 

وأعرب محمد هنيدي، في تصريحات سابقة، عن سعادته بالانضمام إلى أسرة 9090، موضحًا أنه تربطه قصة نجاح معها من خلال الأعمال الإذاعية الرمضانية التى قدمها على مدار السنوات الماضية على 9090، وكان آخرها مسلسل "لحن بتلو"، مشيرًا إلى أن برنامج "بواب العبارة" سيكون مفاجأة كبرى لكل جمهور 9090.




وفي سياق متصل، قال شريف صلاح؛ المدير التنفيذي للراديو 9090، إن خطة التطوير شملت تقديم برنامجين جدد، الأول "باب رزق" يقدمه يسري الفخراني ويذاع من الأحد للخميس الثانية ظهرًا ولمدة ساعة.

ويستضيف يسري الفخراني، في برنامجه عدد من المسؤولين ويجوب محافظات مصر ويلتقي بأبطال جدد ومواهب أصيلة ويسمع لكل صاحب حلم أو مشروع. 

وأشار شريف صلاح، إلى أن البرنامج الثالث يحمل اسم "أجيال" ويقدمه الدكتور محمد رفعت وفاطمة مصطفى، كل خميس من الثانية عشر ظهرًا حتى الثانية.

ويناقش البرنامج كل مايخص الأسرة و الطفل وطرق معاملته وإهتماماته وكيفية التعامل معه والأمراض وطرق الوقاية وكيفية تعامل أولياء الأمور مع المواقف وتصرفات الطفل. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان