رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وليد فواز : تسرعت في الزواج.. وهكذا علق فنانون على بيانه

وليد فواز : تسرعت في الزواج.. وهكذا علق فنانون على بيانه

فن وثقافة

وليد فواز ومي سليم

وليد فواز : تسرعت في الزواج.. وهكذا علق فنانون على بيانه

سارة القصاص 19 يوليو 2018 12:21

تصدر  زواج وطلاق الثنائي مي سليم ووليد فواز،  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القادمة، بعد إعلان طلاقهما بعد زواج استمر أسبوعين.

 

لكن الفنان وليد فواز  أصدر عقب انفصاله عن النجمة مي سليم،  بيانا أثار غضب العديد من الفنانين.

 

وجاء في بيان  فواز"الحمد لله رب العالمين..وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل..اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كده".


وأضاف فواز، قائلاً: "ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى على الطلاق"، متابعًا، قائلاً: "وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافي.. لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع".

واختتم قائلاً: "المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل أكثر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي..والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

 

وعلق  الفنان إدوارد على بيان الفنان وليد فواز بعد انفصاله رسميا من مي سليم، ووجه كلامه لوليد فواز " يا بني دي كانت مراتك عيب .. انت عاوز تتشهر على قفاها".

وهاجمت  الفنانة وفاء عامر  وليد فواز، وطلبت منه أن يحذف الصورة والكلام الذي كتبه لأنه يسيء له قبل أن يسيء لمي، مشيرة إلى أنه إذا لم يكن هناك نصيب في أن يكملا حياتهما كزوجين لابد أن يكون هناك احترام بينهما، مؤكدة أن مي إنسانة جميلة فهي عملت معها من قبل وأي شخص وجه لها إساءة سترد له في يوم من الأيام.

 

 ومن جهته، عبر المنتج طارق الجنايني عن استياءه الشديد بسبب بيانات الزواج والطلاق الأخيرة التي أصدرها كل من الداعية معز مسعود، والممثل وليد فواز لتبرير موقفهما.

وقال الجنايني، عبر حسابه الرسمي على "الفيسبوك":" من حقك تتجوز اللي أنت عايزه، وأنت من حقك تطلق لأي سبب يرجعلك.. إنما واحد يبرر جوازه في بيان والتاني بيعلن طلاقه في ستاتس.. هو الرجالة حصلها ايه؟"

وتابع: "واحد مش عايز يفقد جمهوره والتاني يا إما مليان غل أو بيستغل الموضوع كدعاية شخصية..و في الأخر الأتنين، المتجوز والمطلق لم يراعوا الأمانة في ستاتهم..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان