رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد زواجه من شيري عادل .. 4 أعمال جمعت معز مسعود بالفن

بعد  زواجه من شيري عادل .. 4 أعمال جمعت معز مسعود بالفن

فن وثقافة

معز مسعود وشيري عادل

بعد زواجه من شيري عادل .. 4 أعمال جمعت معز مسعود بالفن

سارة القصاص 17 يوليو 2018 11:47

شغل زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيرين عادل، مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

 

لكن علاقة معز مسعود بالفن لم تبدأ بزواجه من الفنانة شيرين عادل، فمنذ وقت طويل هو تجمعه علاقة قوية بالوسط الفني.

 

 خطوات الشيطان

 قدم المعز مسعود في 2013، برنامجه الشهير "خطوات الشيطان"، هو برنامج دعوي ديني يقدمه الداعية الإسلامي معز مسعود، يتناول فيه المواقف المتكررة لمواجهة الإنسان للشيطان في حياته اليومية وكيف يتغلب على تلك المواقف بالقرآن و الأحاديث، وكيف ينظر إلى الحياة من منظور ديني، من خلال شخصيات إيجابية تمثل الشباب و أخرى تدفعه للشيطان.

 

 وفي هذا البرنامج أدخل معز مسعود خلال الحلقات لقطات درامية لعدد من الممثلين، وكان رأسهم  الفنانة ياسمين صبري، ومحمد عادل.

 

 

اشتباك

وفي 2016 شارك معز مسعود في انتاج فيلم اشتباك للفنانة نيللي كريم، والذي شارك في مهرجان كان، وحصد العديد من الجوائز السينمائية.

 

وفي وقتها وجهت لمسعود العديد من الإنتقادات،  وقال في وقتها "مشاركتي في إنتاج "اشتباك"، جاءت ضمن مشروعي لتطوير الأدوات التي أعبر بها عن رسالتي الإنسانية، وهذا ما بدأته في برامجي التلفزيونية والتي سبق وتضمن بعضها أجزاء درامية".

 

واتهم بعدها معز مسعود  بالانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين،  لكنه أخرج بيان يؤكد فيه أن فيلم "اشتباك" ضد الهستيريا أياً كان مصدرها، وتعجب  من هجوم  البعض عليه  دون أن يراه ، مع أنه عمل فني وإنساني ، وليس عملاً سياسيا و يقدم رصدا لفترة عصيبة.

 

 

أغنية رحلة 

في 2016، طرح الداعية الإسلامي معز مسعود، أغنية بعنوان "يا رحلة" بالتعاون مع عضو فريق كايروكي أمير عيد، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

وظهر معز مسعود، كمغني وعازف جيتار،  وتتناول الأغنية العديد من الأسئلة الوجودية التي يطرحها الشباب، وهي من كلمات أمير عيد ومعز مسعود، ألحان أمير عيد، توزيع هانى سارى.

 

مسلسل السهام المارقة

وفي 2018، أنتج معز مسعود مسلسل السهام المارقة، والذي تناول الأفكار المتطرفة والإرهابية، والذي عرض في رمضان الماضي.

 

وشارك في بطولة الجزء الأول النجمة شيري عادل والنجوم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود ، وكتب العمل محمد وخالد وشيرين دياب.

شيري عادل 

  بعد خبر واجه من الفنانة شيرين عادل، أصدر الداعية معز مسعود بيانًا للرد على الهجوم الذي شنه رواد  التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح معز في بيانه أنه كان يعلم أن خبر زواجه سيحدث الحيرة والتساؤلات عند الكثيرين، مؤكدا أنه لم يرتكب حراماً أو عيباً، اختار الحب والزواج رغم علمه بمدى فداحة الظلم الذي سيتعرض له .

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان