رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بـ«الديزل» محمد رمضان ينافس في عيد الأضحى.. تعرف على تكلفة الفيلم

بـ«الديزل» محمد رمضان ينافس في عيد الأضحى.. تعرف على تكلفة الفيلم

فن وثقافة

فيلم "الديزل"

بـ«الديزل» محمد رمضان ينافس في عيد الأضحى.. تعرف على تكلفة الفيلم

أدهم المصري 17 يوليو 2018 11:20

بعد أن توقف تصويره لأكثر من مرة، يستكمل الفنان محمد رمضان، حاليًا، مشاهد فيلمه «الديزل» للمنافسة به في موسم أفلام عيد الأضحى 2018.

وعلمت «مصر العربية» من مصادر مقربة من أسرة فيلم «الديزل» أن ميزانية العمل تتعدي 40 مليون جنيه، نظرًا لما يحتاجه العمل من تأجير أماكن تصوير، وملابس وأجور الفنانين.

وتدور أحداث فيلم «الديزل» حول الدوبلير «بدر الديزل»، الذي يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة «دنيا الصياد»، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

 

وينشغل محمد رمضان، بتصوير المشاهد الخارجية للعمل الآن بشوارع وسط البلد، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من 5 أيام وتعود بعدها أسرة العمل للديكور الأساسي بشبرامنت.



وكان من المقرر طرح فيلم "الديزل" في عيد الفطر الماضي، لكن انشغال محمد رمضان بتصوير مسلسله "نسر الصعيد" الذي نافس به في المارثون الرمضاني الماضي، أدى إلى توقف التصوير. 

 

كما أدت إصابة الفنانة ياسمين صبري؛ التي تقوم بدور البطولة النسائية أمام محمد رمضان في «الديزل»، بالرباط الصليبي، إلى تأجيل تصوير الفيلم. 

فيلم «الديزل» سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان