رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مفاجأة.. جمال سليمان بشخصيتين في الجزء الثالث من «أفراح إبليس»

مفاجأة.. جمال سليمان بشخصيتين في الجزء الثالث من «أفراح إبليس»

فن وثقافة

الفنان جمال سليمان

مفاجأة.. جمال سليمان بشخصيتين في الجزء الثالث من «أفراح إبليس»

أدهم المصري 15 يوليو 2018 13:40

عاد مسلسل "أفراح إبليس" للأضواء ليستعيد نجاحات الجزء الأول الذي عرض قبل 8 سنوات، عام 2009، بالإعلان عن قرب موعد الجزء الثاني، عبر شاشة MBC مصر. 

 

وبعد أن انتهى صناع مسلسل "أفراح إبليس" من تصوير أحداث الجزء الثاني، أعلنوا عن بدء التحضيرات والتجهيزات للجزء الثالث من المسلسل. 

 

وتختلف قصة الجزء الثالث، عن أحداث المسلسل في جزأيه الأول والثاني والذي تدور أحداثه حول "همام" رجل الأعمال الصعيدي، وزوجته "جملات" التي تجلب خادمة بغرض العطف عليها، إلا أن "همام" يقع في حب هذه الخادمة، وعلى جانب آخر يحاول الاتصال بشخصيات ذات نفوذ من أجل السيطرة على تجارة الحديد.



 

أما الجزء الثاني من "أفراح إبليس" يتطرق إلى قصة جديدة وهي الخلايا النائمة لجماعة داعش في الصعيد، وكيف يعملون على تجنيد الشباب. 

 

وعملت "مصر العربية" من مصدر داخل العمل أن الفنان جمال سيلمان، سيظهر خلال أحداث الجزء الثالث من العمل بشخصيتين.

ويظهر جمال سليمان، بشخصيته الأساسية في العمل "همام" التي ظهر بها الجزء الأول والثاني، أما الشخصية الأخرى التي يظهر بها فى الجزء الثالث عبارة عن شبح يطارد "همام" في كل مكان يذهب إليه، مما يقلب أحداث العمل رأس على عقب، ويجعله يتردد على أحد الأطباء النفسيين لكيتشف ما حقيقة هذا الشبح.
 

وتتوالى أحداث العمل لتقوم "جملات" بالانتقام من "همام" بعد أن يتزوج عليها "دهب" التى تلعب دورها الفنانة منة فضالي.



 

وشهد الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" عدة تغييرات في النجوم، حيث تتغيب النجمة عبلة كامل، التي قدمت دور "جمالات" في الجزء الأول لتحل بدلًا منها الفنانة صابرين، وعللت ذلك برغبتها في التغيير بعد أن قدمت 5 مواسم من مسلسل الدراما الصعيدية "سلسال الدم". 


كما حلت الفنانة منة فضالي بديلة للفنانة أيتن عامر بشخصية "دهب"، كما تم اختيار الفنانة إيمان العاصي بديلة للفنانة ريهام عبدالغفور بشخصية "عالية".



 

"أفراح إبليس"، يشارك في بطولته إلى جانب جمال سليمان كلا من محمود عبد المغني وصابرين ومنة فضالي وإيمان العاصي وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندي وعفاف رشاد وهنادي مهنا، تامر ضيائي ونادية رشاد وضياء الميرغني/ منى عبد الغني، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج لؤي عبد الله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان