رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«طابا هايتس» يستقبل نجوم الغناء.. تعرف على مواعيد الحفلات

«طابا هايتس» يستقبل نجوم الغناء.. تعرف على مواعيد الحفلات

فن وثقافة

من حفل مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" في طابا

«طابا هايتس» يستقبل نجوم الغناء.. تعرف على مواعيد الحفلات

كرمة أيمن 13 يوليو 2018 16:16

لتنشيط السياحة في جنوب سيناء، تعود احتفالات "طابا للموسيقى" للعام الثاني على التوالي، لتستقطب نجوم الغناء في مصر والوطن العربي. 

وينطلق مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" خلال الفترة من 20 وحتى 27 يوليو الجاري، ويحيي الحفلات عدد من النجوم منهم: "كارمن سليمان، فارس كرم، أحمد شيبة"، وذلك بفندق "طابا هايتس". 



 

وتبدأ ليالي مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" بحفلة للمطرب فارس كرم في 20 يوليو، وفي اليوم التالي 21 يوليو حفل الفنان معين شريف، يليه حفل زياد صالح في 22 يوليو، وكارمن سليمان في 23 يوليو، وأحمد شيبه في 24 يوليو، ورامي صبري في 26 يوليو، وبوسي في 27 يوليو.


 

ويعتبر الهدف الأساسي من تنظيم الحفلات هو تنشيط السياحة في جنوب سيناء وتحديدًا طابا لتعود مرة أخري من جديد عاصمة السياحة العربية والأجنبية.

ويقام مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" تحت إشراف شركة مرتفعات طابا التابعة لشركة "أوراسكوم القابضة للتنمية - مصر" ويشرف علي الاحتفالات السيد عماد الطرابيشي ممثل المالك، وذلك بمنطقة التسوق بمنتجع طابا هايتس.



واستقبل "ليالي الصيف الغنائي" من قبل، عددًا كبيرًا من النجوم منهم: "شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف ونجوي كرم وائل جسار" ويقوم بتنظيمها شركة ستار سيستم "هاني حسن"، ويحضرها عدد كبير من الجاليات العربية.



 

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان