رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«سامح حسين»: غيرت جلدي في «الرجل الأخطر».. وأعمالي تناسب الصغار والكبار

«سامح حسين»: غيرت جلدي في «الرجل الأخطر».. وأعمالي تناسب الصغار والكبار

فن وثقافة

بوستر فيلم "الرجل الأخطر"

«سامح حسين»: غيرت جلدي في «الرجل الأخطر».. وأعمالي تناسب الصغار والكبار

أدهم المصري 10 يوليو 2018 15:51

قال الفنان «سامح حسين»، إنه غير جلده في عالم السينما بفيلمه الجديد «الرجل الأخطر»، مضيفا أنه يعتبره نقلة في مشواره الفني. 

 

وأضاف سامح حسين، في تصريح خاص لـ«مصر العربية»، إن هناك العديد من الصعوبات التي واجهته أثناء التصوير، وينتظر آراء الجمهور وردود أفعالهم حول الفيلم.

 

وعن سبب تحمسه لـ"الرجل الأخطر"، أشار إلى عدة عوامل جعلته يوافق على سيناريو الفيلم، قائلًا: "السيناريو الجيد والمميز، وخاصة أن العمل كوميدي بشكل مختلف تمامًا عن كل الأعمال الكوميديا التي قدمتها من قبل" 



 

وأوضح سامح حسين، أنه يفضل تقديم الأعمال التي تتناسب مع جميع الأعمار بالسينما والدراما، لافتًا إلى أن كل أفراد الأسرة المصرية من حقهم جميعًا مشاهدة كل الأعمال التي تقدم فى وسائل الإعلام.
 

وعن انشغاله بالبطولة الجماعية أم المطلقة، أشار سامح حسين، إلى أن ما يشغل باله أكثر هو الدور الجيد الذى يترك أثر في الجمهور بالشكل الذى يليق بهم.

وفي سياق متصل، احتفل صناع وأبطال فيلم "الرجل الأخطر" بالعرض الخاص للعمل، مساء أمس، سينما كايرو فيستيفال سيتي، بالتجمع الخامس، ويطرح للجمهور بدور العرض السينمائي 11 يوليو 2018. 


 

"الرجل الأخطر" بطولة جماعية تجمع الفنان سامح حسين وادوارد ورحمة حسن وهالة  فاخر وسليمان عيد ومارتينا، وتأليف جوزيف فوزي ومن إخراج الدكتور مرقس عادل، ومخرج منفذ محمد بدير، ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي ومهندس ديكور : تامر اسماعيل ومهندس الصوت: مرسي عبدالمغني ومستشار إعلامي: موسي صبري. 

 

تدور أحداث فيلم "الرجل الأخطر"، في إطار اجتماعي كوميدي حيث يناقش قضية اجتماعية مهمة تقدم بشكل كوميدي من خلال العمارة التي تدور حولها الأحداث، وهناك إسقاط غير مباشر على حال المجتمع المصري، بمعالجة فنية وسينمائية جديدة لفيلم "لصوص لك

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان