رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 مساءً | الأحد 15 يوليو 2018 م | 02 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«العشق المسموع» يعود على ميامي.. ورشة «ابدأ حلمك» للمرة الثانية

«العشق المسموع» يعود على ميامي.. ورشة «ابدأ حلمك» للمرة الثانية

فن وثقافة

جانب من مسرحية العشق المسموع

«العشق المسموع» يعود على ميامي.. ورشة «ابدأ حلمك» للمرة الثانية

سارة القصاص 06 يوليو 2018 11:13

يعود العرض المسرحي " العشق المسموع" من  جديد على مسرح ميامي،  ابتداء من  اليوم الجمعة الموافق 6 يوليو الجاري ، ويستمر 15 ليلة عرض .


 " العشق المسموع " أُفتتح فى شهر مارس لعام 2018،وهو عرض مسرحى يناقش فكرة الحب والارتباط في زماننا الحالي في جيل الشباب فى إطار كوميدى ، ويطرح تساؤل حول إختلاف منظور الحب في الماضى عن الوقت الحالى، وهل أثرت الثقافة الغربية فى مفهومنا للحب أم لا.

 

"العشق المسموع" بطولة مينا نادر، إبراهيم سعيد، سعاد القاضي،ضحى عادل، رضوى عادل ،ميدو عبد القادر ،شيماء إبراهيم، مريم البحراوى ، محمد علام، ومن الممثلين الصم صفوت حسن ، مادونا، إعداد موسيقى إسلام أشرف، مخرج منفذ هانى سراج، مخرج مساعد مايكل رفلة، ماجدة محمد على ،هبة السقا اسلام سعد، أحمد عجاج ، سنوغرافيا وإخراج محمد علام .

 

ورشة ابدأ حلمك

  كما فتحت ورشة إبدأ حلمك أبوابها للمشتركين وتستمر حتى الخميس الموافق 30 أغسطس بمقر فرقة مسرح الشباب بمسرح ملك برمسيس، حيث سيتم تحديد موعد اختبارات القبول خلال شهر سبتمبر القادم. 


و أضاف " عادل حسان" مدير فرقة الشباب أن الدفعة الثانية من ورشة "إبدأ حلمك" تضم مجموعة متميزة من المدربين المحترفين، منهم المخرج أحمد طه، و هو أيضا المشرف على الورشة، الفنان أشرف فاروق، مصمم الاستعراضات ضياء شفيق، مصمم الديكور محمود حنفي، مصمم الإستعراضات تامر فتحي،الكاتب علاء عبد العزيز،الملحن حازم الكفراوي، الملحن أحمد حمدي روؤف، و غيرهم.


 ورشة " إبدأ حلمك" كانت قد بدأت مشوارها ديسمبر2017، تقدم لها ما يزيد عن 5000شاب و شابة ، مرورا بالعديد من الأختبارات إلي أن وصل العدد إلى 150 متدرب ، و هم المشاركين ضمن الدفعة الأولى للورشة، و التي من المقرر أن يعرض نتاجها النهائي أغسطس المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان