رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

آخر ألحان خالد البكري بألبوم «شيماء الشايب».. وهذا موعد طرحه بالأسواق

آخر ألحان خالد البكري بألبوم «شيماء الشايب».. وهذا موعد طرحه بالأسواق

فن وثقافة

الفنانة شيماء الشايب

بعد غنائها مع "شاروخان"

آخر ألحان خالد البكري بألبوم «شيماء الشايب».. وهذا موعد طرحه بالأسواق

كرمة أيمن 05 يوليو 2018 14:18

انتهت المطربة شيماء الشايب، من تسجيل 70 % من أغاني ألبومها الجديد، المقرر طرحه في سبتمبر المقبل. 

وقال المنتج ريتشارد الحاج، إن أغاني الألبوم متنوعة ما بين الأغاني العاطفية والشعبية، ويراهن على تحقيقة نجاح جماهيري كبير فو طرحه بالأسواق. 

وتتعاون شيماء الشايب، في ألبومها الجديد، مع عدد من الشعراء من بينهم "نادر عزت، عصام حسني، محمود عبد الله، محب غبور و مؤمن سالم"، ومن الملحنين "سامر ابو طالب و خالد البكري و نادر نور و محمدي و خالد عز و أحمد العتباني"، ومن الموزعين "هاني ربيع، اسامه سامي، ماجد سامي، روكيت" وهندسة صوتية ماهر صلاح، ومنتج فني إسلام بيبو.

ويتضمن الألبوم 12 أغنية، من بينهما أغنية بعنوان "يفرق كتير" وهي آخر ألحان الملحن الراحل خالد البكري، الذي لقى مصرعه في حادث سيارة بطريق مصر أسكندرية الصحراوي، في 15 يونيو 2018.

 

نشأت شيماء الشايب، في أسرة فنية ساعدتها على تنمية موهبتها الفنية، فهي ابنة الفنانة الشعبية فاطمة عيد، وهذا الأمر الذيجعلها تحتك بكبار الموسيقيين منذ صغرها.



 

نالت شهرتها من غنائها لكبار المطربات، وعلى رأسهم كوكب الشرق "أم كلثوم", و سعاد محمد ونجاة الصغيرة.
 

اختارتها المخرجة إنعام محمدعلي؛  لتظهر  وهي طفلة بالمسلسل الشهير "أم كلثوم"، بصوتها فقط وقدمت عدد  الأناشيد الدينية خلال العمل،  وكانت في وقتها لم تتجاوز عمر السابعة، واستطاعت أن تلفت الأنظار بحنجرتها القوية.
 

قدمت عدد من الأغاني الخاصة بها في شريط بعنوان "أنا طيبة"،  وضم اربع أعمال هي أناطيبه، أختي اللى اكبر مني، احساس،أعترف"، لكنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وفاجأت المطربة المصرية شيماء الشايب، جمهورها بغنائها في الفيلم الجديد  للنجم الهندي شاروخان  ''Jab Harry met Seja'' الذي طرح بدور العرض في سبتمبر الماضي.


وغنت الفنانة شيماء الشايب، في ديو يحمل عنوان "حبيبي رادها" باللهجة العامية المصرية  وكذلك باللغة الهندية، حيث تدربت على الهندية لمدة طويلة كي تتقن اللغة.

 

"حبيبي رادها" من  كلمات  ماهر صلاح وتوزيع  هاني ربيع،  الأغنية من انتاج  ريتشارد الحاج بالتعاون مع شركة سوني العالمية.

وتعد شيماء  أول مطربة مصرية تغني بالهندي في أحد أعمال شاروخان، الذي يملك شعبية كبيرة في العالم والوطن العربي.



ومن جهة أخرى، "شبكة موسيقى" تعاقدت مؤخرًا مع فريق بلاك تيما لإنتاج البوك و كذلك تنظيم خمس حفلات للفريق ترويجا للألبوم في خمس محافظات مختلفة من محافظات مصر ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان