رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

برومو «الرجل الأخطر» .. سامح حسين وإدوارد يعودان بكوميديا «لصوص لكن ظرفاء»

برومو «الرجل الأخطر» .. سامح حسين وإدوارد يعودان بكوميديا «لصوص لكن ظرفاء»

فن وثقافة

بوستر فيلم "الرجل الأخطر"

بعد 50 عامًا

برومو «الرجل الأخطر» .. سامح حسين وإدوارد يعودان بكوميديا «لصوص لكن ظرفاء»

كرمة أيمن 05 يوليو 2018 13:11

طرحت شركة " فريدة" للإنتاج الفني والسينمائي لمالكها سلمي الشرقاوي ومحمد الأباصيري البرومو الدعائي لفيلم " الرجل الاخطر" تمهيدا لعرضه في ١١ يوليو المقبل، في موسم صيف 2018.

فيلم" الرجل الأخطر" كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الإثارة والتشويق ويحمل عدة مفاجأت للجمهور العربي والمصري عند عرضه وبه اسقاطات علي الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشوية الذي حدث لمصر في الأونة الاخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.
 

ومن مشاهدة برومو فيلم "الرجل الأخطر" تكتشف أنهم يخططون لسرقة بنك أسفل العمارة التي يقطنون بها، وهو ما يعيدنا إلى فيلم "لصوص لكن ظرفاء". 



 

ويعيد الفنان سامح حسين وادوارد، الكوميديا التي قدمها كل من الفنان أحمد مظهر والزعيم عادل إمام، منذ 50 عامًا، بعد أن عرض فيلم "لصوص لكن ظرفاء" عام 1968، تدور قصته حول اللصان (حامد) و(إسماعيل)  يحاولا سرقة محل مجوهرات في الدور الأرضي من عمارة، والذي يصعِّب من مهمتهم ليس فقط خطورة الجريمة بل أيضا أنهم مضطرون للدخول إلى المحل عن طريق الحفر في أرضية الشقة التي توجد فوق المحل مباشرة وهذه الشقة يسكنها (عزيزة) و(عصام) وهما زوجان يعيشان حياة غير مستقرة تزيد من تعقيد مهمة كل من (حامد) و(إسماعيل).



 

و"الرجل الأخطر" بطولة جماعية تجمع الفنان سامح حسين وادوارد ورحمة حسن وهالة فاخر وسليمان عيد ومارتينا، وتأليف جوزيف فوزي ومن إخراج الدكتور مرقس عادل، ومخرج منفذ محمد بدير، ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي ومهندس ديكور : تامر اسماعيل ومهندس الصوت: مرسي عبدالمغني ومستشار إعلامي: موسي صبري.  

 

شاهد برومو فيلم "الرجل الأخطر":

  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان