رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

في برومو «تراب الماس» .. ملحمة تمثيلية والغموض يسيطر

في برومو «تراب الماس» .. ملحمة تمثيلية والغموض يسيطر

فن وثقافة

بوستر تراب الماس

في برومو «تراب الماس» .. ملحمة تمثيلية والغموض يسيطر

سارة القصاص 05 يوليو 2018 11:44

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم "تراب الماس"،  البرومو التشويقي للفيلم للمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، المقرر طرحه في دور العرض.

 

وسيطر أجواء الرعب والغموض على أجواء البرومو، وكما ظهر في عدد كبير من النجوم وعلى ما يبدو أن ستكون هناك ملحمة تمثيلية في العمل.

 

وجاءت اللقطات متعاقبة وسريعة جدا، مع صوت آلة الدرامز الذي جاء في الخلفية لجميع المشاهد في البرومو.

 

وحقق البرومو خلال ساعات من عرضه أكثر من نصف مليون مشاهدة،  على صفحة الشركة المنتجة .

 

ويشارك في العمل كل من آسر ياسين، منة شلبي، آسر ياسين، ماجد الكدواني، إياد نصّار، شيرين رضا، محمد ممدوح وصابرين.

تدور أحداث "تراب ألماس" حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.


يجسد الفنان آسر ياسين، دور الشاب "طه"، ويلعب ماجد الكدواني دور الضابط "وليد سلطان"، وأما منه شلبي تظهر في دور "سارة"، وشيرين رضا في "بشرى صيره"، ومحمد ممدوح "السيرفيس"، وعزت العلايلي "محروس برجاس"، وتجسد صابرين دور "فايقة"، وبيومي فؤاد دور "لييتو"، وتارا عماد "تونا".

ويعد هذا العمل التعاون الثاني بين المخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، بعد تحويل رواية "الفيل الأزرق" لفيلم سينمائي حقق نجاحًا جماهيريًا.

 

وصور مروان حامد، مشاهد الفيلم في أكثر من ٢٥ موقع تصوير أبرزهم شارع المعز وقصر عائشة فهمي بمنطقة الزمالك ومدينة الإنتاج الإعلامى، ونادي طلعت حرب بوسط القاهرة وبعض الفنادق.

 

وتعتبر رواية «تراب الماس» المأخوذ عنها الفيلم من الروايات الأكثر مبيعًا، وتم  ترجمتها لأكثر من لغة وتحمل توقيع الكاتب أحمد مراد، وقد نجح المخرج مروان حامد، في الانتهاء من تصوير الفيلم في وقت قياسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان