رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور| الجمهور يتفاعل مع عرضين «أول يوم جواز» و«باي واي فاي»

بالصور| الجمهور يتفاعل مع عرضين «أول يوم جواز» و«باي واي فاي»

فن وثقافة

العرض المسرحي "باي واي فاي"

بالصور| الجمهور يتفاعل مع عرضين «أول يوم جواز» و«باي واي فاي»

كرمة أيمن 03 يوليو 2018 13:55

فتحت أبواب مسرح "رومانس" للجمهور، أمس، بالمجان، تزامنًا مع احتفالات 30 يونيو، وقدمت فرقة شركة "فانتازيا" للإنتاج الفني، عرضين مسرحيين في بروجرام واحد، هما: "أول يوم جواز"، و"باي واي فاي". 
 

بدأ اليوم بتقديم العرض المسرحي "أول يوم جواز" وتدور في إطار كوميدي، وشارك في البطولة الفنانين: "أحمد سلامة، أيمن إسماعيل، محمد عمر، بتول، باهر الشافعي، شهد، أيمن حمودة، سحر، محمد داوود، ومحمد رشاد، وإنتاج ناصر الظنحاني، وتأليف محمود السنطي، ومن إخراج حسام الدين صلاح. 



 

وتفاعل الجمهور مع العرض الذي امتد قرابة الساعة، وكان من بين الحضور الفنانة سهير المرشدي والفنان أحمد عبد الوارث، والعديد من العاملين في مجالي الإنتاج والإخراج الفني. 



 

وبعد استراحة لمدة نصف ساعة، بدأ العرض الثاني "باي واي فاي" الذي عكس من خلال الكوميديا السوداء الحال الذي وصل إليه الأبناء والأباء وسط حالة التباعد الإلكتروني والبعد عن التواصل الاجتماعي. 


 

وتدور أحداث المسرحية حول عائلة مصرية تعيش في عام 2018 وسط التطور التكنولوجي وسرعات الإنترنت المنزلي العالية لدرجة أصبحت العائلة بالكامل تجلس مع هواتفها المحمولة الذكية وتتواصل من خلالها، حتى الأبناء يتعرفون على شريكة حياتهم من خلاله ويصطدموا حين يروا بعضهم البعض في الحقيقة.



 

وفي ظل هذه الأحداث يقرر حرامي سرقة هذا المنزل ويدخل ويجلس مع العائلة دون علمهم بوجوده ويصبح واحدًا من أهل البيت، فهل ستنتهي العلاقة بينهم بالقبض عليه أم ماذا؟.

 

"باي واي فاي" بطولة: دكتور مصطفى الشامي ، محمد شرف ، عبير منصور ، ايمن اسماعيل ، بصحبة مجموعة كبيرة من الفنانين الصاعدين وهم: رانيا سالم ، شاهندة ، هبة بدر ، فتحي الجارحي ، خالد الشيخ ، احمد رجب ، وائل علي ، محمد كمال ، ديكور الدكتور احمد عبد العزيز ، انتاج شركة فانتازيا للإنتاج الفني– ناصر الظنحاني - ، تأليف أيمن إسماعيل، ومن إخراج حسام الدين صلاح. 


 

واستطاع المنتج الاماراتي ناصر الظنحاني والمخرج حسام الدين صلاح بصحبة مجموعة من منفذي الإنتاج على رأسهم سيد سمير، والمخرجين المنفذين وعلى رأسهم باسم بهيج ومساعديه في اخراج عرضين للجمهور متتاليين يتخللهم استراحة قصيرة لتغيير الديكور الذي صممه الدكتور احمد عبد العزيز. 




يذكر أن، صورت المسرحيتين لعرضهما على قناة مصرية وقناة خليجية في إجازة عيد الأضحى المبارك، بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج. 



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان