رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تعرف على تفاصيل أول فيلم مصري يشارك في «القاهرة السنيمائي»

تعرف على تفاصيل أول فيلم مصري يشارك في «القاهرة السنيمائي»

فن وثقافة

فيلم "التاريخ السري لكوثر"

تعرف على تفاصيل أول فيلم مصري يشارك في «القاهرة السنيمائي»

أدهم المصري 03 يوليو 2018 12:12

انطلق مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي وهو يرفع لافتة «بدون أفلام مصرية»، لكن الحال تغير في الدورة الـ40 التي تقام خلال شهر نوفمبر المقبل، برئاسة المنتج والسيناريست محمد حفظي. 

ونجحت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، في التعاقد مع الشركة المنتجة لفيلم «التاريخ السري لكوثر» ليعرض في الدورة القادمة من مهرجان القاهرة السينمائي 2018، ضمن مسابقة الأفلام الطويلة.

وتجسد النجمة ليلى علوي، في فيلم «التاريخ السري لكوثر» شخصية مقدمة برامج محجبة، وتناقش العديد من القضايا المختلفة وتستضيف عددًا من رجال الأعمال وسيدات المجتمع فى برنامجها، ومعروفة بأرائها الدينية المتشددة وتنتمى إلى حزب تأسس بعد ثورة 25 يناير.



وتنتهى ليلى علوى من تصوير الفيلم، بعد أسبوعين حيث تواصل تصوير مشاهدها فى أحد بلاتوهات المريوطية، كما يكثف مخرج العمل عدد ساعات التصوير للانتهاء منه فى فترة وجيزة، استعدادًا لطرحه فى السينمات.


 

وفيلم «التاريخ السري لكوثر» يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: زينة ومحسن محيى الدين، وأحمد حاتم، وإيناس كامل، وفراس سعيد، وعبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، ومدير تصوير مروان صابر، منتج فنى على حسن، وإنتاج وليد مصطفى وريماس إسحاق إبراهيم، تنفيذ إنتاج سكاى، والفيلم يأتى ضمن باكورة أعمال سينمائية ودرامية قادمة تجمع بين التحالف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان