رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

88 حفلًا غنائيا.. نجوم لأول مرة في مهرجان الأوبرا الصيفي

88 حفلًا غنائيا.. نجوم لأول مرة في مهرجان الأوبرا الصيفي

فن وثقافة

مهرجان الأوبرا الصيفي

88 حفلًا غنائيا.. نجوم لأول مرة في مهرجان الأوبرا الصيفي

سارة القصاص 02 يوليو 2018 12:42

تستعد دار الأوبرا المصرية، لاطلاق عدد من المهرجانات الغنائية، لستقبل الجمهور موجة من الحفلات التي ينتظرها الجمهور  خلال شهر شهري يوليو وأغسطس.

 

وانهت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر جميع الاستعدادات الخاصة بمهرجان الأوبرا الصيفي في القاهرة والأسكندرية ودمنهور خلال شهري يوليو وأغسطس بالإضافة الى فعاليات الدورة 27 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء.

 

 ويتضمن المهرجان الصيفي بـ 58 حفل فني بالقاهرة والأسكندرية ودمنهور، تنوع الموسيقي والغناء وحفلات الجاز والانشاد الدينى والصوفي، في  الفترة من 18 حتى 30 يوليو .

 

لأول مرة  يغني فريق كراكيب، وبلاك تيما،  ومصطفي قمر،  في مهرجان الأوبرا الصيفي بالاسكندرية، بالإضافة إلى عدد من النجوم منهم "محمد عباس، أحمد جمال، نسمة محجوب

".

أما  فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء ويحيها نخبة من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي خلال 30 حفل.

 

على رأسهم "إيمان البحر درويش، على الحجار، مصطفي قمر، ريهام عبد الحكيم، غالية بن علي، أحمد جمال، أحمد سعد ،  كارمن سليمان، محمد رشاد ، محمد عباس، نسمة محجوب،أحمد ناصر، نسمة عبد العزيز، صابرين النجيلي، المنشد على الهلباوي ".

 وعقب انتهاء المهرجانات فى الإسكندرية ودمنهور تبدأ مباشرة فعاليات الدورة الـ 27 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى  من 2 حتى 17 أغسطس القادم ويعد التلاحم الحقيقى والمباشر مع الجمهور باعتباره جزءا أصيلا من تكوين المهرجان الأعرق بين مهرجانات الأوبرا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان