رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالمجان.. أنشطة مهرجان «أجازة سعيدة» للأطفال لمدة أسبوع

بالمجان.. أنشطة مهرجان «أجازة سعيدة» للأطفال لمدة أسبوع

فن وثقافة

مهرجان "أجازة سعيدة"

بالمجان.. أنشطة مهرجان «أجازة سعيدة» للأطفال لمدة أسبوع

كرمة أيمن 01 يوليو 2018 16:21

امتدادًا لنجاح مهرجان "أجازة سعيدة"، الذي انطلق في يناير الماضي خلال أجازة منتصف العام، وحظي بإقبال كبير من الأطفال وأولياء الأمور، قرر قطاع الصندوق علي إقامة الفعالية مرة أخرى.

 

وبمناسبة احتفالات الدولة بـ "30 يونيو، قال الدكتور فتحي عبدالوهاب؛ رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، إن الاشتراك في مهرجان "أجازة سعيدة" بالمجان.



 

ويبدأ مهرجان "أجازة سعيدة" في الخامسة مساءًا لمدة أسبوع، في الفترة من 8 وحتى 14 يوليو، بالساحة الأمامية لسينما الهناجر.

ويتضمن برنامج المهرجان "تشكيل بالطين الأسواني، رسم، طباعة، أشغال فنية، تشكيل مجسم، تلوين علي الجبس، حرف يدوية، بالإضافة لعروض البانتوميم، الأراجوز، الساحر، المهرج، وعروض سينمائية"، فضلاً عن ندوات إرشاد أسري مقدمة لأولياء الأمور.



ويستقبل مهرجان "أجازة سعيدة" يوميًا ١٠٠ طفل والدخول بأولوية الحضور.

 

يذكر أن، في الانطلاقة الأولى لمهرجان "أجازة سعيد" عبر عدد من أسر الأطفال المشاركين بالمهرجان، عن سعادتهم باشتراك ابنائهم في هذه الأنشطة، وحرص المنظمون للورشة عن مساعدة الأطفال وتقديم فعاليات المهرجان في جو حميمي مليء بالتفاعل.

 

كما طالب عدد من أولياء اﻷمور، مزيدًا من التنظيم لأن الوقت غير كافي لاشتراك أطفالهم في كافة الورش، بالإضافة إلى إعادة النظر في تقديم المسلسلات الكارتونية لأنها تقدم على حلقات والفكرة تكون مبتورة لأنها تحتاج إلى متابعة باقي الحلقات، مشيرين إلى استبدالها بأفلام الكارتون، حتى تتحقق الاستفادة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان