رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إبراهيم السمان: «أيوب» بشرة خير لمستقبلي الفني.. ولهذا السبب انتقدني الجمهور

إبراهيم السمان: «أيوب» بشرة خير لمستقبلي الفني.. ولهذا السبب انتقدني الجمهور

فن وثقافة

الفنان الشاب إبراهيم السمان

إبراهيم السمان: «أيوب» بشرة خير لمستقبلي الفني.. ولهذا السبب انتقدني الجمهور

كرمة أيمن 01 يوليو 2018 14:50

لم يكن ظهوره في السباق الرمضاني 2018 الأول له أمام الجمهور، فسبق ودخل البيوت المصرية من شاشة التليفزيون من خلال مشاركته في مسلسلات "أهل كايرو"، "الجماعة"، و"بالشمع الأحمر"، لكن دور "عزت" في مسلسل "أيوب" ترك انطباعًا لدى المشاهدين، أنه الفنان الشاب إبراهيم السمان. 

 

كانت الانطلاقة الأولى للفنان إبراهيم السمان، من المسرح، أسس في البداية فرقة مسرحية مستقلة، وعمل مخرجًا مسرحيًا، ثم اتجه إلى عالم التمثيل. 

 

وعن مشاركته في السباق الرمضاني الماضي، قال إبراهيم السمان، إن مسلسل "أيوب" يُعد بداية انطلاقة جديدة في طريقه نحو عالم الفن. 

 

وأشار السمان في تصريحات صحفية، إلى أن شخصية "عزت" وهو الدور الذي شارك به أمام النجم مصطفى شعبان في مسلسل "أيوب" أضاف كثيرًا إلى رصيده الفني، وبمثابة نقلة كبيرة في مسيرته.

 

وأوضح إبراهيم السمان، إنه كان متوقع الهجوم عليه من قبل الجمهور بسبب هذا الدور، خاصة وأن شخصية "عزت" التي يؤديها بطبيعتها محل استهجان ونقد من الجمهور. 

 

وتابع أن الأمور ازدادت سوءًا بعد زواجه من الفنانة هنا الزاهد رغمًا عنها، خلال أحداث المسلسل، لافتًا إلى أن الجمهور في الوطن العربي شرقي ومحافظ على عاداته وتقاليده. 

 

ولفت إلى أن نظرة الجمهور تغيرت بعد عرض الحلقة الثلاثين من المسلسل، وأصبح محل تقدير من الجمهور، بعد أن قام بتطليق هنا الزاهد.
 

وأضاف إبراهيم السمان، أنه تلقى في الفترة الأخيرة العديد من العروض للمشاركة في مسلسلات جديدة عقب إشادة الجمهور والنقاد بدوره.

وعن جديده في الفترة المقبلة، قال إنه ما زال في مرحلة الدراسة ولم يستقر بعد على المشاركة في مسلسل جديد يشارك به خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

واختتم قائلًا: "الفترة المقبلة مُبشرة في حياتي الفنية بعد أن أصبحت مطلوبًا لدى الجمهور والمنتجين".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان