رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«طايع» في قبضة «حربي».. واختفاء طفلة «مي الغيطي» في الحلقة 28

«طايع»  في قبضة «حربي».. واختفاء طفلة «مي الغيطي» في الحلقة 28

فن وثقافة

مسلسل "طايع"

«طايع» في قبضة «حربي».. واختفاء طفلة «مي الغيطي» في الحلقة 28

أدهم المصري 13 يونيو 2018 13:39

بدأت أحداث الحلقة 28 من مسلسل "طايع" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، بخدعة من أمينة الباحثة الأثرية (مها نصار)، التي اتصلت هاتفيا بأزهار (مي الغيطي) لتخبرها أن ابنها بصحبتها، وأن طايع (عمرو يوسف) خطفه لحمايته من حربي وأبناءه الذين كانوا يتآمرون لخطفه، وإبعاده عن أزهار.
 

ومع الورطة التي وقع فيها كلا من أمينة وطايع، يذهبان سويا للضابط سراج، وترعى زوجته الطفلة الصغيرة، وأمام زوجة سراج تعترف "أمينة" بحبها لـ"طايع".
 

ورغم هروبه منه، يسعى طايع لإنقاذ أخته أزهار من حربي (عمرو عبد الجليل)، لحمايته من مؤامرته ضدها، خاصة بعد ولادتها، بعد استماع طايع خلسة لخطة حربي (في الحلقات الماضية) يخبر أبناءه بالتخلص من أزهار بعد الولادة.
 

يفشل طايع في تهريب شقيقته من حربي لرؤية ابنتها، بعدما تقوم أزهار بخيانة طايع وإجراء مكالمة هاتفية لحربي وأبناءه أثناء وجودها مع طايع، ليعرفوا مكانها، ويتمكن حربي من الإمساك بطايع.

ويكتشفوا جميعا اختفاء أمينة والطفلة، وتظهر الطفلة فيما بعد مع والدة "مهجة"، التي خطفتها من أمينة بمساعدة رجال العمدة السابق والد مهجة وتترك أمينة في مكان مجهول.
 

"طايع" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، ويضم مجموعة من الوجوه الشابة أمثال مها نصار ومي الغيطي، ومن تأليف الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، ويعرض المسلسل على شاشة سي بي سي cbc يوميا في الثانية عشر من منتصف الليل.​

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان