رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نسمة محجوب: تتر «ليالي أوجيني» مختلف.. والمنافسة لا تشغلني

نسمة محجوب: تتر «ليالي أوجيني» مختلف.. والمنافسة لا تشغلني

فن وثقافة

المطربة نسمة محجوب

نسمة محجوب: تتر «ليالي أوجيني» مختلف.. والمنافسة لا تشغلني

أدهم المصري 11 يونيو 2018 20:14

كشفت المطربة نسمة محجوب، كواليس غنائها لتتر مسلسل "ليالي أوجيني"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وجاء بعنوان "حبي ليك".

 

وقالت نسمة محجوب، إن الشاعر أمير طعيمة هو من رشحها لغناء أغنية "حبى ليك"، مشيرة إلى أنها تعاونت من قبل معه في فيلم "الكنز" عندما قدمت أغنية "الحب المستحيل"، معربة عن سعادتها بتكرار التجربة معه مرة أخرى.


وأوضحت لـ مصر العربية، أن الأغنية تميل إلى اللون القصصي وهو مادفعها لغنائها خاصة وإنها تحمل العديد من الدراما في كلماتها،  فضلا أن فكرتها جديدة ولها طابع متميز وتشويقي للمستمع.

 

وتابعت أن الأغنية تحمل طابع المسلسل والذي تدور قصته في فترة الأربعينيات، على عكس الأغنيات السائدة في الوقت الحالي، فهو  يختلف عن تترات مسلسلات هذا العام.

وعن تحضيرها للأغنية، أضافت نسمة أن الأمر استغرق يومين فقط منذ أن قام الملحن هشام نزيه بإرسال الأغنية، وبعد ذلك ذهبت إلى الأستوديو وقامت بتسجيلها في أربع ساعات فقط.

وأكدت أنها دائما عندما تخوض أي مشروع غنائي خاص بها، لا تضع المنافسة في حساباتها فكل مطرب له جمهوره الخاص وله مستمعيه حسب اللون الذي يقدمه.

 

واختتمت نسمة حديثها، قائلة: "أنا دائما أحب أن أقدم للجمهور شئ مختلف عن السائد كي يكون لي لون خاص بعيدا عن المتعارف عليه، ودائما اشعر انني خارج ساحة المنافسة مع أي مطرب أخر، لأن اللون الذي أقدمه لا يستطيع أحد أن ينافسني فيه".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان