رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رسائل الحلقة 24 من نسر الصعيد.. مشاكل الغارمات والوحدة الوطنية

رسائل الحلقة 24  من  نسر الصعيد..  مشاكل الغارمات والوحدة الوطنية

فن وثقافة

مسلسل نسر الصعيد 24

رسائل الحلقة 24 من نسر الصعيد.. مشاكل الغارمات والوحدة الوطنية

سارة القصاص 10 يونيو 2018 11:38

تتوالى الأحداث في الحلقة الـ24 من مسلسل نسر  الصعيد، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، حيث يشتعل الصراع بين الأبطال، كما تحمل عدد من الرسائل.

 

تبدأ الحلقة بمحاكمة "مسعد" بقضية قتل الخادمة "مريم"، وتؤكد النيابة أثناء المرافعة أن كل الأدلة تثبت أنه القاتل، بينما يؤكد محاميين الدفاع أن الضابط زين هو من زور الأدلة انتقاما منه.

 

تؤجل قضية "مسعد" إلى جلسة أخرى للنطق بالحكم، ويطلب "هتلر" من المحامين أن يعثروا على حل لخروج ابنه من السجن، ويهددهم بالقتل.

 

هتلر يتوعد زين ، وينوي التخلص من عائلة " القناوي" إذا حبس ابنه، أما والدة مسعود فتنهار.

 

يذهب زين على القبض على 3 أشخاص عليهم أحكام بالسجن، وتتضمنهم امرأة مديونة بملغ "7500" جنية حتى تزوج ابنتها، حيث يلقي المسلسل على مشاكل الغارمات.

 

يحاول زين حل الموضوع، ويتكفل بدفع الأموال بدلا من حبس السيدة التي تملك 3 أولاد، ويسوى الأمر مع الرجل الذي رفع القضية، ويحمل الموقف اسقاطا على الوحدة الوطنية.

 

زوجة هتلر تخبره بأن "دينا"  كانت تحاول خيانته مع ابنه "مسعد"، لكنه أوقفها ووبخها، ليغضب هتلر ويقرر قتلها، ويدفنها وهي حية.

 

يعرض " ﻧﺴﺮ ﺍﻟﺼﻌﻴﺪ " ﻋﻠﻰ ﻗﻨﺎﺓ dmc ﺩﺭﺍﻣﺎ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺍﻟـ 12 ﻣﻦ ﻣﻨﺘﺼﻒ ﺍﻟﻠﻴﻞ، ﻭﻳﻌﺎﺩ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺍﻟـ 5 ﻓﺠﺮﺍ، ﻛﻤﺎ ﻳﻌﺎﺩ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺍﻟـ 2 ﻇﻬﺮﺍ . ﻭﻳﺬﺍﻉ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻞ ﻋﻠﻰ ﻗﻨﺎﺓ ﺩﺑﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺍﻟـ 10 ﻣﺴﺎﺀ ﺑﺘﻮﻗﻴﺖ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﻭ 12 ﺑﺘﻮﻗﻴﺖ ﺍﻹﻣﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ .

 

ﻣﺴﻠﺴﻞ " ﻧﺴﺮ ﺍﻟﺼﻌﻴﺪ " ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺩﺭﺓ، ﻋﺎﺋﺸﺔ ﺑﻦ ﺃﺣﻤﺪ، ﺳﻠﻮﻯ ﺧﻄﺎﺏ، ﺩﻳﻨﺎ، ﻋﺎﻳﺪﺓ ﺭﻳﺎﺽ، ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺰ، ﻳﻮﺳﻒ ﻋﺜﻤﺎﻥ، ﻣﺆﻣﻦ ﻧﻮﺭ، ﻫﺎﺟﺮ ﻋﻔﻴﻔﻰ، ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺣﺎﺗﻢ، ﺗﺄﻟﻴﻒ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﻌﻄﻰ، ﺇﻧﺘﺎﺝ ﺍﻟﻌﺪﻝ ﺟﺮﻭﺏ، ﻭﺇﺧﺮﺍﺝ ﻳﺎﺳﺮ ﺳﺎﻣﻰ ﻓﻰ ﺃﻭﻟﻰ ﺗﺠﺎﺭﺑﻪ ﺍﻹﺧﺮﺍﺟﻴﺔ.

 

 

الحلقة 24

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان