رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| الحلقة 24 من «طايع».. 4 مقابر أثرية مقابل رأس «حربي»

بالفيديو| الحلقة 24 من «طايع».. 4 مقابر أثرية مقابل رأس «حربي»

فن وثقافة

مسلسل طايع

بالفيديو| الحلقة 24 من «طايع».. 4 مقابر أثرية مقابل رأس «حربي»

أدهم المصري 09 يونيو 2018 14:14

شهدت الحلقة الـ24 لمسلسل "طايع"، الذي يعرض طوال شهر رمضان، عبر عدة فضائيات، ويلعب بطولته الفنان عمرو يوسف، وجاءت بعنوان "ترحيل"، محاولة الرائد سراج (محمد علي) القبض على طايع (عمرو يوسف) لكن الأخير تمكن من الهروب.
 

تطلب أزهار التي تجسد شخصيتها (مي الغيطي) من حربي (عمرو عبدالجليل) أن يأتي بوالدتها لأنها تحتاج لوجودها في الحمل، وتضغط عليه بتخييره بين جلوسها معه في منزله أو ذهابها لمنزل والدتها، يوافق حربي في النهاية مع معارضة سلطان (أحمد عبدالله محمود).

تذهب عواطف (سهير المرشدي) لمنزل حربي وتحدث مواجهة بينهما وتترجاه أن يعفو عن طايع، يرفض ويخبرها أنه سيأخذ حقه بعدما قتل طايع اثنين من أبنائه.
 

يطلب سراج من جابر ابن عسران (محمود حافظ) أن يساعده في الإيقاع بحربي بعدما قتل من يحبها مهجة (صبا مبارك).
 

يغضب طايع من والدته عندما علم أنها ذهبت لحربي، فتحدث مشادة بينهما فهي ترى أنها فقدت ابنها الحنون بعدما تورط في الدم، وهو يرى أنه تغير وأصبح كيفما يبحث عن الثأر، فتطلب منه أن يتركها هي وأزهار، ويرحل لأنه أصبح خطرا عليهما وخطرا على نفسه.
 

أمينة (مها نصار) تساعد طايع في اكتشاف مقبرة ملكية ليسلمها لعصمت شاكر (جميل برسوم)، ترفض في البداية، لكنها توافق بعدما يوعدها بأنه لن يفرط بأي قطعة آثار لكنه فقط سيوقع بعصمت وحربي.

بالفعل يتمكنا من العثور على مقبرة عمال فييأس طايع، ويقررا أخذ فترة راحة من البحث، فيفتح قلبه لها ويخبرها بذكرياته مع والده، وتكشف له أنها تساعده لأنها تخشى عليه من الموت وتحب حبه لزوجته مهجة، وتمنت أن تكون في مكانها.
 

خلال حديثهما يكتشف طايع 4 مقابر ملكية فيبلغ عصمت شاكر الذي يأتي على الفور مع رجاله لاستخراج الآثار، لكن طايع يرفض تسليمها ويساومه على قتل حربي وبعدها سيأخذ الآثار دون مال، يوافق عصمت على عرض طايع.
 

"طايع" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، سهير المرشدي، ويضم مجموعة من الوجوه الشابة أمثال مها نصار، ومي الغيطي، أحمد داش، علي قاسم، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، ويعرض في رمضان الجاري على شاشة "سي بي سي cbc" يومياً في تمام الساعة الـ12 منتصف الليل.

 

شاهد الحلقة: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان