رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| الحلقة 23 من مسلسل «طايع».. عمرو يوسف يقتحم عملية تهريب آثار

بالفيديو| الحلقة 23 من مسلسل «طايع».. عمرو يوسف يقتحم عملية تهريب آثار

فن وثقافة

مسلسل "طايع"

بالفيديو| الحلقة 23 من مسلسل «طايع».. عمرو يوسف يقتحم عملية تهريب آثار

أدهم المصري 08 يونيو 2018 14:57

شهدت بداية الحلقة الـ23، من مسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف، والتي جاءت تحت عنوان "السرينة"، محاولة طايع (عمرو يوسف) التأثير على أهل البلد وإقناعهم بأن حربي (عمرو عبدالجليل) أخطأ حينما أطلق النار على امرأة، ففي الصعيد لا يدخل النساء في الثأر، وأنه سيستمر في ذلك خاصة بعدما اختطف شقيقته أزهار (مي الغيطي)، وحذرهم من أن أخذ الثأر من النساء سيصبح أمر شائع إذا استمروا في سلبيتهم.

ويقرر أهل البلد بصحبة "طايع" اقتحام بيت العمدة الجديد، سلطان (أحمد عبدالله محمود) لمواجهة "حربي" بأفعاله واسترداد "أزهار"، لكن المفاجأة كانت اعترافها أمام الجميع بأنها ذهبت برغبتها التامة دون إجبار أو خطف، ولكنها لجأت لحربي لأنه قادر على حمايتها هي وجنينها.
 

يتركها طايع ويذهب لبيت أهل مهجة (صبا مبارك) فيجدهم يعزلون، وعندما يخبر والدتها (سلوى محمد علي) بأنه يريد أخذ ثأر مهجة من حربي ويحتاج لمعاونة زوجها العمدة السابق (رشدي الشامي) ترفض إخباره بمكانه وتطلب منه الرحيل لأنه يذكرها بابنتها.

ويدخل طايع غرفة مهجة ويتذكرها، ويتضح أن والد مهجة مصاب بالشلل بعدما تخلى عنه أشقائه ورجاله بسبب تركه العمودية.
 

على الجانب الآخر، يعاود عصمت شاكر (جميل برسوم) التعاون مع حربي بعد تهديد "سلطان" له، يذهب طايع له ويطلب منه رجال وسلاح ليواجهة العمدة، يرفض عصمت ويطرده.
 

يصارح طايع والدته عواطف (سهير المرشدي) بنيته في قتل أبناء حربي واحد تلو الآخر.
 

ويوفر "حربي" لأزهار كل سبل الراحة في منزله، لكن عندما تطلب منه العفو عن طايع وألا يأخذ بثأر ابنه ضاحي (علي قاسم) يرفض حربي ويصفه بالكلب السعران الذي لا يوقفه غير الموت.
 

ينتحل طايع شخصية ظابط شرطة ويقتحم عملية تهريب آثار يقوم بها سلطان، ويستطيع الاستيلاء على الآثار والأموال، وبعد معرفة "حربي" يوبخ ابنه، ويندفع الأخير ويحاول أخذ أزهار لتعليقها في وسط البلد ليستطع استعادة الآثار والأموال التي سرقها "طايع"، لكن حربي يتصدى لابنه ويتوعد له إذا حاول المساس بها سيأخذ بثأرها فهي تحمل حفيدة.
 

وتتضح فيما بعد خطة حربي وأنه سيتخلص من أزهار بعد أن تلد الطفل فهي لا تلزمه ويلزمة حفيده فقط.
 

ويذهب طايع لعصمت بالبضاعة وبالمال ويعرض عليه العمل سويا ضد حربي وأبنائه ويعترف له بأنه كان "دلالا" وليس والده كما يشاع، يوافق عصمت لكن بربع الثمن الذي يتقاضاه حربي ويطلب منه اكتشاف مقبرة ملكية جديدة حتى يتأكد بالفعل من أنه "دلال".
 

"طايع" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، سهير المرشدي، ويضم مجموعة من الوجوه الشابة أمثال مها نصار، ومي الغيطي، أحمد داش، علي قاسم، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

 

شاهد الحلقة: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان