رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مسلسل «أبو عمر المصري» الحلقة21.. مكافأه كبيرة لمن يقتل أحمد عز

مسلسل «أبو عمر المصري» الحلقة21.. مكافأه كبيرة لمن يقتل أحمد عز

فن وثقافة

مسلسل ابو عمر المصري

مسلسل «أبو عمر المصري» الحلقة21.. مكافأه كبيرة لمن يقتل أحمد عز

سارة القصاص 07 يونيو 2018 11:30

تتوالى الأحداث في الحلقة الـ21 من مسلسل "أبو عمر المصري"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، ويذاع على القنوات التلفزيونية.

 

وتبدأ الحلقة بمحاولة قتل شيخ الجماعة الذي يجسد دوره الفنان "صبري فواز"، لكن أحمد عز ينجح في في إنقاذه، كما يصاب أحد الأعضاء برصاصة وينجح فخر في إخراجها وعلاجه.

 

يختار الشيخ "منذر ريحانة" الملقب بحمزة، ليكون أمير الجهاد في الجماعة، ويخبره بأنه عليه العثور على "أبو عمر المصري".

 

يقابل أبو عمر صحفية عربية"أمل بشوشة" تغطي الاشتباكات في أفغانستان، وتطلب مساعدته بعد إصابة المصور الذي يعمل معها، لكنها تتعرف عليه وتناديه باسم فخر، الأمر الذي يجعله يتوتر وينكر ذلك.

 

"هند" تخبر فخر بأنه كان فتى أحلامها عندما كانت صغيرة، بسبب دفاعه عن الفقراء، وإيمانه بالحق دائما، وتطلب منه أن يزورها  إذا أراد التحدث.

 

يبايع فخر "أحمد عز" حمزة ليكون أمير الجهاد، ويقول حمزة له أن العالم تغير وأنه اصبح الآن هو رئيسه، ولكن فخر يقول له أن الوضع تغير.

 

يذهب "فخر"إلى الهند ويخبرها أنه يريد الرجوع إلى القاهرة، فهو لا يستطيع البقاء هنا أكثر وخاصة أن الشيخ يتحدث دائما عن غزوات وحروب في أمريكا.

 

يعلم فخر بأن الجماعة تنوي قتل صحفية ومصور يرسلون أخبارهم إلى الخارج، يشك فخر ويذهب لحماية هند ويأخذها إلى مكان آمن، وهناك تخبره أنها ليست الهدف فهناك صحفية أخرى معروفة بهذا النشاط.

 

يعود  فخر وهند إلى الفندق وأثناء رجوعهم يتعرضوا  لمحاولة قتل، ولكن فخر يستطيع النجاه ويعرف أنه مطلوب للقتل مقابل مبلغ كبير.

يقوم ببطولة مسلسل "أبو عمر المصري" الفنان أحمد عز، وتدور أحداثه، حول محامٍ مصري يدعى "فخر الدين" ينجو من محاولة اغتيال يُقتل فيها ابن خالته، ليقرر الهرب إلى فرنسا، ومنها إلى السودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

 

ويشارك أحمد عز البطولة كل من أحمد العوضي، أروى جودة، محمد جمعة، محمود حجازي، أمل بوشوشة، صبري فواز، عارفة عبد الرسول، محمد الشرنوبي، منذر رياحنة، فتحي عبد الوهاب، عباس أبو الحسن، محمد علي رزق، نادية كوندة، إيمان العاصي، أحمد بدير، محمد سلام، هشام قدري، محمود متولي، أشرف زكي، وسناء شافع.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان