رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل «عوالم خفية»

بالفيديو| تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل «عوالم خفية»

فن وثقافة

مسلسل "عوالم خفية"

بالفيديو| تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل «عوالم خفية»

أدهم المصري 06 يونيو 2018 15:37

مع بداية أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل "عوالم خفية"، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، قامت غادة (بشرى) بإجبار نجلاء (مي سليم) بالتنازل لها عن معرضها، حتى لا تقوم بفضح أمرها وتنشر مقاطعها الإباحية مع "عامر"، وبالفعل وافقت نجلاء على طلبها، ولكن أن تكتب لها نصف المعرض باسمها.

وفي مشهد آخر، حاولت "منة" سرقة خزينة أموال والدها جمال (أحمد وفيق)، وأثناء ذلك تفاجأت بدخول جدها هلال كامل (عادل إمام) عليها، فلم تتمالك السيطرة على نفسها وصارحت جدها بسبب فعلها لذلك الأمر، وهو احتياجها لمبلغ من المال، وإعطائه للشخص الذي يقوم بابتزازها مقابل مكالمات الفيديو التي تمت بينها وبين معلمها مستر "عصام"، إلا أن جدها طمأنها، وأكد لها بأنه سينهي الأمر.

وأثناء قيام هلال كامل بإعادة الأموال التي أخذتها "منة" إلى الخزينة، فاجأه "جمال"، واتهمه بالسرقة أمام الجميع، وسط محاولات من "منة" لتوضيح الأمور، إلا أن جدها قام بإسكاتها.

عقب ذلك، قرر هلال كامل مقابلة الضابط رؤوف (فتحي عبد الوهاب)، ليساعده في موضوع "منة"، وعند سؤال رؤوف لهلال عن اسم المدرس الذي استدرك حفيدته، أخبره أن اسمه "عصام منصور" ويعمل في مدرسة الأجيال، ليصمت "رؤوف" ويخبر "هلال" بأن هذا الشخص هو شقيق زوجته صابرين (نور قدري).

وفي هذه الأثناء، قررت غادة اصطحاب زوجها "جمال" إلى منزل "نجلاء" حتى تفضح أمرها أمامه، وذلك بعد أن تزوجها جمال في السر، وهناك اكتشف خيانتها مع صديقه "عامر"؛ حيث وجدهما في وضع مخل، وهنا ساومتها غادة مرة أخرى حتى تكتب لها المعرض باسمها كاملا، وبالفعل رضخت لطلبها، ودفعت "جمال" للقيام بتطليقها.

وقبل نهاية أحداث الحلقة، استدعى الضابط رؤوف، مستر عصام إلى مكتبه، وقرر حجزه وأخذ هاتفه المحمول.

"عوالم خفية" من إخراج وإنتاج رامي إمام، وتأليف محمد محرز، وأمين جمال، ومحمود حمدان ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الزعيم عادل إمام كل من رانيا فريد شوقي، مي سليم، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، بشرى، أحمد وفيق، هبة مجدي، طارق صبري، محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود. 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان