رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو| «شيخ الحارة» لايناس الدغيدي: «شيطانة في صورة ست».. شاهد ردها

بالفيديو| «شيخ الحارة» لايناس الدغيدي: «شيطانة في صورة ست».. شاهد ردها

فن وثقافة

المخرجة إيناس الدغيدي

بالفيديو| «شيخ الحارة» لايناس الدغيدي: «شيطانة في صورة ست».. شاهد ردها

كرمة أيمن 06 يونيو 2018 13:03

في حلقة جريئة، حلت المخرجة إيناس الدغيدي، ضيفة ببرنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة "القاهرة والناس". 

 

وكشفت إيناس الدغيدي خلال الحلقة، عن فبكرة برنامج "رامز تحت الأرض"، وأشارت إلى سبب رفضها لعرض الزواج من أحد أصدقائها، وكالعادة صدمت الجمهور بآرائها الجرئية وغير تقليدية. 

 

إيناس الدغيدي والشيطان 

 

كثيرًا ما تهاجم إيناس الدغيدي، بسبب أفكارها المتحررة، لترد على تساؤل المقدمة بسمة وهبة، والاتهامات التي توجه لها بأن هذا الأمر جعلها بمثابة شيطانة في صورة ست، قائلة: "الشيطان مش وحش ده حلو أوي، أجمل حاجة بتعمليها الشيطان بيقلك عليها".

 

وأشارت إلى أن هذه الإتهامات وجهت لها بسبب أفكارها غير التقليدية، وذلك لكونها شخصية لا تميل للسير فى طابور، كما أنها صادقة مع نفسها". 

 

 

إيناس الدغيدي والمثليين 

 

وقالت إيناس، إن أغلب أصدقائها الرجال "مثليين جنسيًا" لكنهم يكتمون هذا الموضوع، لأن المجتمع لا يرحمهم ولا يتفهم طبيعتهم.
 

وكشفت أن صديقا لها من المثليين تقدم للزواج بها خلال الفترة الماضية، لكنها لم توافق، ومضيفة: "راجل محترم جداً بيزنس مان كبير جداً ومش مصري، لكن مشكلتي معاه في "القبلات"".

 


إيناس الدغيدي ورامز 

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، أنها اتفقت مع الفنان رامز جلال على المقلب الذي شاركت به العام الماضي، ودفعها الفضول لتعرف مدى قدرتها على التمثيل والإقناع. 

 

وأشارت إلى أنها اتفقت معه على كل شيء من أول الملابس حتى ضربها له لـ"الشالوت"، لافتة إلى أنه سيناريو كامل مكتوب، وهو أقرب لمشهد تمثيلي وليس مقلب. 

 

إيناس والتاريخ

 

ولفتت إيناس، إلى أنها سوف تدخل التاريخ رغم أنف أى شخص بالأفلام التى أخرجتها فضلاً عن أنها أول مخرجة فى تاريخ السينما المصرية.

وأضافت: "أنا هتحط فى التاريخ غصب عن عين أى حد، أنا أول وحدة خليت السينما المصرية تؤمن أن تكون المرأة مخرجة أنا اللى فتحت الباب ده، أفلامى ستكون أفضل مما كنت عايشة".

 

حب العمر 

لم تتمالك إيناس الدغيدي، من حبس دموعها ، وهي تتحدث عن زوجها الراحل الدكتور نبيل معوض، والذي استمر زواجهما 30 عامًا. 

 

وقالت: "حبيته أكتر بعد رحيله، وكنت أتمنى أن يكون موجود بيننا في حفل زفاف ابنتنا" 


آراء صادمة

 

ودائمًا ما تصدم إيناس الدغيدي، الجمهور بأرائها الصادمة والغير متوقعة، وبسؤال المذيعة لها عن ارتدائها الحجاب، أشارت إلى أنها تفضل الموت على ارتداء الحجاب. 

 

كما صرحت بأنها من الممكن أن تتزوج رجل من ديانة أخرى. 


و اعتبرت الدغيدي أن الجنس قبل الزواج حلال، وأن الأصل في الزواج الأشهار، وورقة الزواج مجرد إثبات للحقوق، وأنها لا تمانع من المساكنة بين الرجل والمرأة.  

وأعلنت صراحة عدم إيمانها ببعض ما جاء في الأديان السماوية، قائلة: "أنا كلمت الله وأخبرته أن في حاجات في الأديان أنا مش مصدقاها لو كنت غلط سامحني"، وتساءلت "هل ممنوع أني أكلم ربنا في حاجة؟". 

 

شاهد الحلقة كاملة: 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان