رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد| «قانون عمر» الحلقة 21.. فيديو يهدد «حمادة هلال» بالعودة للسجن

شاهد| «قانون عمر» الحلقة 21.. فيديو يهدد «حمادة هلال» بالعودة للسجن

فن وثقافة

مسلسل "قانون عمر"

شاهد| «قانون عمر» الحلقة 21.. فيديو يهدد «حمادة هلال» بالعودة للسجن

كرمة أيمن 06 يونيو 2018 11:26

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "قانون عمر" الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، ويعرض عبر شاشة mbc مصر، يذهب "عمر" لمقابلة الشخص المجهول الذي يهدده. 

 

ويكتشف أنه قابلة من قبل، عندما اصطدم به على باب قاعة المحكمة، ويعطيه فلاشة بها مقطع فيديو صوره بنفسه من شرفة منزله لـ"عمر" وهو ينقذ "مريم" من أيدي "شريف"، ويهدده أنه سيبلغ الشرطة ويدلي بأقواله.

 

ويأخذ "عمر" الفلاشة، إلا أن "مريم" -إيمان العاصي- تلاحظ تغيره من المكالمة المجهولة وتقرر أن تراقبه.

 

ويذهب "عمر" لمقالبة الشخص مرة أخرى، ويطلب 50 ألف دولار مقابل سكوته، لكن عمر يخبره أن هذا الفيديو ليس دليل إدانه وأن الأشخاص في الفيديو يبدون وكأنهم أشباح، لكنه أخبره أن سيارته مميزة جدًا وكذلك سيارة زوجته "مريم"، وهدده مرة أخرى بإخبار والد "شريف" بالحقيقة وأنه سيدفع له 100 ألف دولار، لكنه حتى هذه اللحظة قدر شهامته. 

 

ويحكي "عمر" لـ"مريم" كل ما حدث، وتقرر بيع منزل والدتها، لتدفع لهذا الرجل ما يطلبه، وبعدها تسافر مع "عمر" ليستلم عمله الجديد. 

 

ولضيق الوقت، لم يجدوا مشترِ بسعر مناسب للشقة، وهنا تقرر "سارة"-فاطمة ناصر- أن تظهر وتذهب لشراء المنزل، لكن "مريم" ترفض بشدة.

 

وفي مشهد آخر، يعلم والد "وحيدة" أن ابنته حامل، ويطلب منها أن تخبر زوجها، لكنها في البداية ترفض، ليقول لها أن عليها تنفيذ ما جاء في كتاب الله، وإلا سوف يخبره هو بنفسه وأعطاها مهلة يومين.

 

ويراقب "عمر" هذا الشخص، ويصل إلى مكان منزله، ويقرر أن يتحدث مع زوجته، ويدق الباب إلا أنه يجده مفتوحًا، وهي ملقاة على الأرض ويكتشف أنها في "غيبوبة سكر"، ويسعفها، ويحكي لها ما حدث، وتخبره أنها لا تعلم أي شيء عن هذا الموضوع.

 

وتنتهي الحلقة، بمكالمة تليفونية من الشخص المجهول لوالد "شريف"، ويطلب منه مقابلته للأهمية في أمر يخص قضية مقتل "شريف".  

 

تدور أحداث "قانون عمر" حول مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب. 

 

مسلسل "قانون عمر" بطولة حمادة هلال، محمد أبو الوفا، إيمان العاصي، محمد خطاب، لقاء سويدان، أحمد عصام، إيهاب فهمي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

 

لمشاهدة الحلقة 21 من مسلسل "قانون عمر".. اضغط هنا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان