رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو| في الحلقة 20 من مسلسل «طايع»..  محاولة قتل عمرو يوسف

بالفيديو| في الحلقة 20 من مسلسل «طايع»..  محاولة قتل عمرو يوسف

فن وثقافة

مسلسل "طايع"

بالفيديو| في الحلقة 20 من مسلسل «طايع»..  محاولة قتل عمرو يوسف

أدهم المصري 05 يونيو 2018 17:37

لأول مرة، يظهر وجه الرواي والد "حربي" الذي يسمع صوته طايع (عمرو يوسف) في منامه في بداية كل حلقة، ويتضح أنه الفنان هشام سليم، وذلك في الحلقة 20 من مسلسل "طايع"والتي حملت عنوان «دلّال».
 

وتبدأ أحداث الحلقة العشرين، على الريس حربي (عمرو عبد الجليل) وهو يبكي بجوار جثمان ابنه ضاحي (علي القاسم) الغارق في دمه بعد أن قتله طايع (عمرو يوسف) أمس، ويتوعد هو وأبناؤه بأخذ الثأر.
 

يذهب حربي بصحبة أبنائه إلى منزل طايع وهم مسلحين ويشعل النار في بيته، ويخبر البلد كلها بأن طايع قتل ابنه، وأن من يحاول مساعدته أو إخفاءه عنه سيقتله ويقتل كل أفراد عائلته، وبينما هو يتحدث يظهر طايع فوق سطح منزلهم وفي يده بندقية ويتبادل إطلاق الرصاص هو وأبناء حربي وهو يصيح "طايع" الدكتور مات، إلى أن يٌصاب برصاصة في جنبه فينزل من سطح المنزل ويستقل حصان ويهرب به بعيدا عنهم.
 

ويعلن سلطان "ابن حربي" أنه أصبح العمدة، وعلى أهل البلد أن يقبلون بذلك ويقفل الحديث في أمر مقتل مهجة بنت العمدة تماما، وكان طايع قبل عودته لمواجهة حربي قد تمكن من تهريب والدته وشقيقته أزهار التي كانت تبكي كثيرا وطلبت منه أن يوقف السيارة لتعود إلى جثمان زوجها ولكنه رفض وحاول إقناعها أنه هو من دل عليهم صابر، ولكنها لم تعد إلا بعد أن قالت لها والدتها إنها ستعود معها.
 

تركهما طايع بصحبة الضابط سراج الذي أخذهما إلى منزله وهاتف زوجته طالبا منها المجيء إلى الأقصر، وحين سأل عن سبب بكائهم قالا لهم إن ضاحي قُتل وكذبت والدة طايع عليه في أن صابر هو من قتله، وأبناء حربي هم من قتلوا صابر، كي تبعد الشبهة عن ابنها.
 

وبعد مجيء زوجة الضابط أخبرها أنه عاد من جديد لعمله في الأقصر، وأنه لن يستطيع ترك عمله قبل القبض على حربي وأبنائه، وتشرح لها هي حقيقة خوفها عليه وليس مهاجمتها له.
 

تحاول أمينة (مها نصار) مساعدة حربي فتبحث عنه حتى تجده جالسا في الظلام ينزف ويطلب مساعدتها ولكن دون أن تذهب به للمستشفى، وبالفعل تستطيع أمينة إخراجه من الكردون المحاصر به حربي وابناءه البلد، وتساعده في إخراج الرصاصة.
 

وتنتهي أحداث الحلقة على حلم طايع بوالده الذي يعرف منه أنه هو الذي ورث الدلالة عن جده، وكان والده ياخذه معه كي يدله على أماكن المقابر وأخفي الأمر عنه والده ووالدته، ليستيقظ من حلمه مفزوعًا. 

 

"طايع" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، سهير المرشدي، ويضم مجموعة من الوجوه الشابة أمثال مها نصار، ومي الغيطي، أحمد داش، علي قاسم، أحمد عبدالله محمود، وهو من تأليف الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.
 

وتدور أحداث المسلسل الذي يعرض في رمضان الجاري على شاشة "سي بي سي cbc" في صعيد مصر، ويناقش قضية الثأر وقضايا أخرى كتهريب الآثار.

 

شاهد الحلقة 20 من مسلسل "طايع":

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان